دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

مجموعة »هولماركوم« تكشف عن اندماج شركتي »أطلنطا« و»سند«

أعلنت مجموعة »هولماركوم« عن اندماج شركتي التأمين المغربيتين »أطلنطا« ATLANTA و»سند« SANAD، وعقدت الشركتان اجتماعاً لمجلس الادارة حددتا خلاله شروط اندماجهما معا، باعتبار ان »سند« هي فرع لـ »أطلنطا« بنسبة 99 في المئة وعملية الاندماج ستتم على أساس تبادل 11 سهماً لـ »أطلنطا« مقابل سهم واحد لـ »سند«. ومن المقرر دخول مشروع الاندماج حيز التنفيذ نهاية شهر سبتمبر (أيلول) 2020.

ولمناسبة هذا الاعلان صرح محمد حسن بنصالح الرئيس المدير العام لمجموعة »هولماركوم«: »إنني فخور وسعيد بأن أزفّ لكم هذا الخبر، ان شركتينا متشابهتان في الحجم وقد ظلتا لسنوات تحققان أداء جيدا للغاية ومؤشرات أعلى من متوسط السوق وعن طريق دمجهما معا سنتمكن من تعزيز مكاسبنا لانشاء شركة واحدة اكثر قوة وحداثةً«.

ويمثل هذا التقارب قراراً استراتيجياً بالنسبة لمجموعة »هولماركوم« التي ترغب في ترسيخ مكانتها في قطاع التأمين بالمغرب، اذ ستتيح هذه الخطوة تضافر الجهود على جميع الاصعدة التجارية والتقنية والمالية على السواء.

وأضاف بنصالح »ان المجموعة تهدف الى الامتياز في خدمة الزبائن والشركاء. وان التركيز على قوى وخبرات ووسائل وموارد شركتينا سيمكننا من تقديم خدمات ذات جودة وعروض مبتكرة بحسب احتياجات العملاء، فضلا عن تعزيز تواجدنا الجغرافي من أجل تقريب المسافات بيننا وبين زبائننا«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *