دبي
5 Oct, Saturday
33°C

»أفايا« تستعرض منصاتها وحلولها النوعية في أسبوع »جيتكس«

نضال أبو لطيف: نمنح ميزة تنافسية للشركات والمؤسسات في الإقتصاد الرقمي

أعلنت شركة »أفايا« AVAYA عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 المرتقب في مركز دبي التجاري العالمي الفترة ما بين 14 و18 تشرين الأول (أكتوبر). وتعتزم الشركة المتخصصة عالمياً في مجال حلول مراكز الإتصال والإتصالات الموحدة استعراض منصات عدة تعدّ الأولى من نوعها في القطاع.

وستقوم الشركة بعرض منهجية عملها التي تركز على العملاء أولاً على صعيد الابتكار. وسيضم جناح »أفايا« في المعرض العديد من شركائها المتخصصين بالتقنيات وأكثر من 15 عميلاً من أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. وقد تعاونت هذه الشركات مع »أفايا« لتطوير نماذج استخدام تتبنى أحدث التقنيات، بما فيها الذكاء الإصطناعي والتعليم الآلي وإنترنت الأشياء وبلوك تشين والأتمتة وتحليل البيانات للمساهمة في ايجاد حلول ناجحة للتحديات الحقيقية التي تواجه الشركات.

وقال رئيس »أفايا« العالمية نضال أبو لطيف »تشهد منظومة الأعمال المعاصرة منافسة محمومة، حيث يتطلب اكتساب ولاء العملاء والحفاظ عليه تقديم خدمات ذات جودة عالية عبر كل نقطة اتصال. وعلى نحو مماثل يتطلب تعزيز الإنتاجية والتفاعل فريق عمل يضم موظفين من أصحاب الكفاءات العالية وأدوات متطورة تتيح لهم العمل بسلاسة أينما كانوا ومهما كانت الأجهزة وقنوات الإتصال التي يستخدمونها. وبفضل خبرتها الطويلة في مجال حلول الإتصالات الموحدة ومراكز الإتصال، تدرك »أفايا« احتياجات قطاعات الأعمال بما يتيح لها تقديم الجيل المقبل من منصات الإتصال التي توفر تجارب وخبرات تركز على الجانب البشري«.

أضاف لطيف: »يترقب عملاؤنا وشركاؤنا ونظراؤنا في القطاع كل دورة من دورات »جيتكس« للإطلاع على مشاريعنا وخططنا المستقبلية. وبالنظر الى بعض المنتجات والحلول التي نعرضها للمرة الأولى في هذا القطاع الحيوي، نترقب بشغف دورة هذا العام من المعرض. وتتطلع »أفايا« قدمأً لاستعراض منصاتها الشاملة وقدرتها الفائقة على منح ميزة تنافسية لجميع الشركات والمؤسسات من مختلف الأحجام في الإقتصاد الرقمي المعاصر«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *