دبي
28 Sep, Saturday
33°C

تغطيات تأمينية من NEXT لشركة AMAZON تتيح لزبائنها وثائق تأمين مخصصة ومعقولة التكلفة على مدار الساعة

تتضمن تغطية مسؤولية المنتجات للبائعين

دخلت شركة Next، المتخصصة في مجال التأمين الرقمي، في شراكة مع شركة أمازون بهدف تقديم تغطيات تأمينية للشركات التي تشتري أو تبيع على موقع أمازون.

وتستهدف Next أعضاء برنامج Amazon Business Prime، المتاح عبر الموقع، الذين يستخدمون أمازون كمركز للمشتريات الخاصة بهم ويحصلون على مزايا إضافية، بما في ذلك أدوات المسح والتحليل، وتحليل الإنفاق، والعروض الخاصة بالأعضاء فقط والخصومات التي يحصلون عليها مقابل شراء إحتياجاتهم وخدماتهم على أمازون.

وصرّح تود هايمز، مدير برنامج Amazon Business Prime، أن شراكة أمازون مع  Next تتوافق مع مهمتها الهادفة إلى توفير الوقت ومساعدة الشركات الأعضاء من خلال توفير مستوى من الإنسيابية والمرونة لها.

وتقدم Next Insurance لأعضاء Amazon Business Prime خصماً حصرياً بنسبة 10 في المئة على وثائق المسؤولية العامة والمسؤولية المهنية.

وقال غي غولدستين GUY GOLDSTEIN، الرئيس التنفيذي لشركة Next: »نعتقد أن مستقبل تجربة شراء الوثائق التأمينية يتضمن مقابلة العملاء أينما كانوا بالفعل، وتسهيل عملية شراء وثائق تأمين مخصصة ومعقولة التكلفة بالنسبة اليهم«.

وتستهدف شركة التأمين أيضاً الشركات التي تبيع السلع والخدمات على أمازون. وتطلب أمازون من بعض البائعين الذين يبلغ إجمالي مبيعاتهم 10 آلاف دولار شهرياً أو أكثر لمدة ثلاثة أشهر متتالية الحصول على تغطيات تأمينية.

وتتضمن متطلبات التأمين للبائعين المعروفين بإسم Amazon Pro Merchants مبلغ  مليون دولار في تغطية المسؤولية. وتشمل التغطيات المطلوبة مسؤولية المنتجات، والعمليات الكاملة، والإصابة الجسدية، والإصابة الشخصية، والأضرار التي تلحق بالممتلكات بشكل واسع النطاق، والتغطية التعاقدية.

وتقدم  Next عملية إلكترونية تجعل من الممكن شراء وثيقة تأمين تجارية في غضون 10 دقائق أو أقل وتوفر لمؤمنيها إمكانية الحصول على وثائق التأمين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتستخدم Next الذكاء الإصطناعي والتعلم الآلي لتبسيط عملية الشراء، والتي تقول أنها تخفض التكاليف بنسبة تصل إلى 30 في المئة مقارنة بالوثائق التقليدية.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *