دبي
16 Jul, Tuesday
35°C

لاند روفر ديفندر »سيارة العام العالمية للنساء 2021«

فازت سيارة لاند روفر ديفندر بالجائزة الكبرى ضمن جوائز »سيارة العام العالمية للنساء 2021«، وهي أول مرة تفوز فيها لاند روفر بالجائزة الكبرى، كما أنها أحدث الألقاب الدولية المتتالية التي تحصل عليها أقوى سيارة لاند روفر صُنعت حتى الآن.

وأوردت شركة لاند روفر في بيان: »لطالما حافظت سيارة ديفندر على الشخصية الريادية التي تمتعت بها سيارات لاند روفر لأكثر من 70 عاماً، وتعيد تعريف المغامرات بما يلائم القرن الحادي والعشرين، وتتوفر السيارة الأيقونية اسماً وشكلاً وقدراتٍ بعدة خيارات بالنسبة الى تصميم الهيكل الخارجي، ويمكن تخصيصها بشكل شخصي عبر اختيار واحدة من أربع باقات اكسسوارات تساعد مالكيها على تحقيق المزيد في عالمهم مع سيارة تلائم تفضيلاتهم«.

هذا وتملك ديفندر في رصيدها أكثر من 50 جائزة دولية منذ إطلاقها، كما وتشهد لاند روفر طلباً غير مسبوق على ديفندر 90 و110.

وقال ميك كولنز، المدير التنفيذي لبرنامج المركبات في جاكوار لاند روفر: »هذه الجائزة شرف كبير لكل الفريق، ومكافأة لائقة بالعمل الشاق الذي قاموا به لإنشاء سيارة بهذه القدرات الفائقة. سيارة ديفندر فازت بأكثر من 50 جائزة دولية حتى الآن، ما يؤكد أن رؤيتنا الأصلية لسيارة ديفندر الملائمة للقرن الحادي والعشرين كانت في مكانها«.

من جهتها، قالت مارتا غارسيا، الرئيسة التنفيذية لجائزة »سيارة العام العالمية للنساء«: »لقد تم تحديث هذه السيارة الأسطورية، ولم تعد لاند روفر ديفندر اليوم سيارة دفع رباعي تخوض غابات الأمازون أو تدخل في عمق الصحراء فحسب، إنما أصبحت مع التجديد الذي شهدته مناسبة للسفر على الطرقات العادية بذات الراحة التي تؤمنها سيارات الصالون الفخمة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *