دبي
5 Oct, Saturday
33°C

نمو شركاء Twofour 54 في ابوظبي بنسبة 65% في 2011

ارتفع عدد الشركات العاملة في المنطقة الإعلامية بأبوظبي Twofour 54 بنسبــــــــــة 64,7% خلال العام الجاري ليصل الى نحو 140 شركــــــــــة مقابل 85 شركــــــــة بنهايـــــــة عــــــــــام 2010، بحسب وين بورج الــــــــــرئيس التشغيلــــــــــي ونائــــــــــب الرئيــــــــــس التنفيذي في الشركة.
وقال بورج ان العدد الإجمالي لشركاء   Twofour 54 شهد طفرة ملحوظة خــــــــــلال عــــــــــام 2011 بسبب نمو الإقتصاد والاستقرار الذي تتمتع به العاصمة، ما أسهم في زيادة أعداد الشركات الراغبة بالعمل في المنطقة الإعلامية.
وأشار الى ان قائمة الشركاء الجدد التي انضمت الى   Twofour 54 شملت شركات عالمية مثل يوبيسوفت UBISOFT التي تعتبر واحدة من أكبر شركات إنتاج ونشر وتوزيع المنتجات الترفيهية المتخصصة في مجال الألعاب الإلكترونية.
وأضاف ان قطاع الألعاب الإلكترونية يعد من القطاعات المهمة بالنسبة لـ   Twofour 54 لافتاً الى ان الألعاب الإلكترونية التي يتعامل معها المستخدمون العرب معظمها ينتج خارج المنطقة.
وأكد بورج ان تو فور 54 أصبحت بعد مرور عامين على انطلاقها مقراً أساسياً لمجموعة واسعة من الشركات العاملة في ابتكار المحتوى الإعلامي والترفيهي، نظراً للقيمة المضافة التي يتم توفيرها للشركاء من خلال العمل معاً في المنطقة الإعلامية في أبوظبي.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *