دبي
28 Sep, Saturday
33°C

إجراءات هيكلية وقانونية ووظيفية لإطلالة جديدة  لشركة غزال للتأمين

سجلت شركة غزال للتأمين إطلالة جديدة فريدة من نوعها مرتكزة على إجراءات قيصرية طاولت اسمها وهي تعمل مع الجهات الحكومية على إجراءات قانونية يعلن عنها في حينه.

كما شكلت مجلس إدارة جديداً يضم عضوين جديدين يعتبران من العناصر الفاعلة والمتميزة في عملهما، وهما نائب رئيس مجلس الإدارة بدر الرشيدي خريج إحدى الجامعات المعتمدة والمشهود لها في المنطقة والمتخصص في الإعلام كما ويحمل شهادة محاسبية في علوم الرقابة المالية والتدقيق. وطارق المصري الحاصل على شهادة عليا في القانون وصاحب الخبرة المهنية الطويلة والمساهم الرئيسي في الطفرة التي تشهدها الشركة. كما جدّد المجلس ثقته في أحد أعمدتها الرئيسية وهو المستشار القانوني خالد سالم الذي بالإضافة إلى مهامه تم تعيينه كأمين سر لمجلس الإدارة.

الى ذلك وقّع مجلس الإدارة مع احد أكبر مكاتب التسويق في الكويت والذي سيكون مسؤولاً عن وضع سياسة التسويق والبيع إضافة الى وضع الخطط اللازمة للمرحلة القادمة. وتقوم الشركة حالياً على فك جميع إلتزاماتها والعمل على مد يد العون لجميع الشركات ذات الإختصاص وإلى جميع المسؤولين في القطاع كي يساهم الجميع في النهوض من جديد وتعود السوق الى سابق عهدها من حيث حرفيتها وكفاءة العاملين فيها.

هذا ودعت الشركة كل العاملين بقطاع التأمين الكويتي ومسؤولي الشركات الى التفاؤل بمستقبل السوق المحلية والإبتعاد عن المشاحنات الشخصية والوقوف جميعاً سوراً عالياً يرفع من شأن صناعة التأمين الكويتية التي تستحق منا كل الخير.

يذكر ان  رئيس مجلس ادارة الشركة هو السيد داوود توفيق.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *