دبي
4 Jul, Thursday
35°C

وقّعت أكثر من 130 اتفاقية تجارية لشبكات الجيل الخامس و83 منتشرة حول العالم

إريكسون تحصد لقب الشركة الرائدة في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس العالمية

أعلنت شركة إريكسون ERICSSON لحلول الاتصالات عن فوزها بلقب الشركة الرائدة في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس العالمية لعام 2020 من قبل شركة الاستشارات والتحليلات الرائدة فروست آند سوليفان، وذلك في ضوء توقيعها اكثر من 130 اتفاقية تجارية لشبكات الجيل الخامس مع أبرز مزودي خدمات الاتصالات، بالاضافة الى 83 شبكة جيل خامس حية منتشرة حول العالم.

وجاءت إريكسون في أعلى ترتيب تقرير TMFROST RADAR المعني بسوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، معتمدة على مركزها الريادي في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الرابع، وتشمل سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس، شبكات الاتصال اللاسلكي (RAN) وشبكات النقل وشبكات البنية الأساسية، والتي قد تضم شبكة او اكثر من شبكات edge.

وقال بان كارلسون، نائب ورئيس قطاع الخدمات الرقمية في إريكسون: »ان فوز الشركة بهذا اللقب يسلط الضوء من جديد على الريادة التكنولوجية لإريكسون والقدرة التنافسية التي تحظى بها في الأسواق وقدراتها الابتكارية، والأهم التزامها تجاه عملائنا«.

وخلال تعليقه على شركة إريكسون ومؤشر النمو، قال تروي موربلي، محلل اول قطاع الصناعة في مجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة لفروست آند سوليفان، إن إريكسون ومن منطلق ريادتها، تدخل سوق شبكات الجيل الخامس مدعومة بامتلاك قاعدة عريضة من العملاء.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *