دبي
27 Apr, Saturday
27°C

نحرص باستمرار على تطوير وتعزيز مهاراتنا لتقديم أفضل الخدمات والحلول

تُعد شركة ميناآيتك Menaitech شركة رائدة في ابتكار الحلول السحابية وهي توفر هذه التقنيات من خلال 7 مكاتب إقليمية لأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 3500 شركة في 19 دولة.
وفي حديث مع مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي، أكد د. بشار حوامده Bashar Hawamdeh لمجلة »البيان الاقتصادية« أن ارتفاع حجم الاستثمار في الموارد البشرية ودخول شركات عديدة في هذا المجال يشكلان تحدياً بسيطاً بالنسبة لميناآيتك، إلا أن الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم لا تعتبر منافساً قوياً لها انطلاقاً من الخبرات التي اكتسبتها الشركة عبر أكثر من 20 عام منذ تأسيسها والحلول الحديثة التي تقدمها في إدارة الموارد البشرية، مع حرصها الدائم على تطوير هذه المهارات وتعزيزها.
ومن ناحية أخرى، لفت د. حوامده إلى أن الشركة حققت نجاحات على صعيد الأسواق السعودية والمصرية والقطرية وسلطنة عُمان والأردن… وعن الشراكات والاتفاقيات التي أبرمتها ميناآيتك خلال عام 2023 ذكر د. حوامده أنها عقدت شراكات استراتيجية مع جهات عديدة مثل منصتي مدد MUDAD وصادق SADQ وشركات مثل AKEED FLY، وWALA PLUS، ومحفظتي دينارك وUWallet ومجموعة الخليج للتأمين – الأردن GIG وشركة المتاجر المركزية نعناع. وأخيراً لفت د. حوامده إلى نجاحات الشركة خلال العام 2023 والوصول إلى 90% من الأهداف الموضوعة، بالإضافة إلى إطلاقها نظام فريميوم FREEMIUM الذي يجري عمليات احتساب الرواتب وإدارة شؤون الموظفين بسرعة ودقة وأمان مجاناً.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *