دبي
15 Oct, Tuesday
31°C

منصة Wio Invest تطرح عروضًا جديدة وتوسّع آفاق الاستثمار للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة Wio Securities LLC “ويو للأوراق المالية ذ.م.م ”  ، المنصة الرائدة في مجال الاستثمار الرقمي في المنطقة، عن توسيع خدمات Wio Invest “ويو إنفست” من خلال إضافة مجموعة شاملة من الميزات الجديدة. تتيح هذه الإضافات الوصول الفعال للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة إلى خيارات استثمارية أكثر تنوّعًا، بما في ذلك الأسهم في الأسواق الإماراتية والأمريكية، والصناديق الاستثمارية والاستئمانية، وكسور الأسهم والأصول الافتراضية.

ومع تجاوز حجم المعاملات أكثر من 2 مليار دولار هذا العام، وانتقال نحو 40% من العملاء من خدمات الوساطة التقليدية، أصبحت Wio Invest بسرعة المنصة المفضلة للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة. تساهم هذه المنصة في تعزيز اعتماد الاستثمارات المتنوعة ضمن بيئة آمنة ومنظمة، ما يتيح للمقيمين إدارة محافظهم الاستثمارية بكفاءة عالية.

في هذه المناسبة، صرّح مروان راشد بن هاشم، المدير العام لشركة Wio Securities LLC “ويو للأوراق المالية ذ.م.م ” قائلًا: “نحن متحمّسون لتوسيع عروضنا الاستثمارية عبر منصة Wio Invest، ما يعزّز التزامنا بتقديم حلول آمنة ومبتكرة لعملائنا. تتمثل رؤيتنا في التحوّل إلى منصة استثمارية متكاملة وسهلة الاستخدام مع توفير مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار التي تلبّي احتياجات جميع أنواع المستثمرين، إلى جانب تقديم تجربة متميزة ومفضلّة لدى العملاء.”

صُمّمت الميزات الجديدة التي تقدّمها منصة Wio Invest لتعزيز تجربة الاستثمار بشكل شامل. تتيح ميزة “الطلبات المتكررة” للمستثمرين تنمية محافظهم الاستثمارية وفقًا لجدولهم الزمني من خلال أتمتة عمليات الاستثمار، مما يساعدهم على بناء ثرواتهم بشكل ثابت من دون ضغوطات توقيت السوق. كما توفّر المنصة “تصنيفات المحللين” التي تقدّم للمستخدمين رؤى وتقييمات من كبرى المؤسسات المالية، وذلك لتمكينهم من اتخاذ قرارات استثمارية مدروسة ومبنية على معلومات دقيقة.

تقدم Wio Invest أيضًا لسكان الإمارات العربية المتحدة، من خلال شراكتها مع Fuze، فرصة الاستثمار في الأصول الافتراضية ضمن بيئة آمنة ومنظمة تابعة لشركة Wio Securities “ويو للأوراق المالية”. يمكّن هذا التعاون للمستخدمين استكشاف فئات جديدة من الأصول الأكثر أماناً، بما في ذلك العملات المشفرة مثل بيتكوين وإيثريوم وريبل، مع ضمان تنفيذ المعاملات بأعلى مستويات الأمان والحماية.

تعمل Wio Invest تحت الإشراف التنظيمي الصارم لهيئة الأوراق المالية والسلع، ما يمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة الثقة في ممارسة أنشطتهم ضمن بيئة استثمارية آمنة، كما أن التعاون المستمر بين هيئة الأوراق المالية والسلع وشركة Wio Securities “ويو للأوراق المالية” يعزّز التزام المنصة بحماية المستثمرين وترسيخ ثقتهم في جميع العروض الاستثمارية، وهو ما أكد عليه المدير العام للشركة.

تم تصميم Wio Invest مع التركيز على البساطة والأمان، بهدف توفير واجهة مستخدم سلسة وبديهية تسهل العمليات الاستثمارية. فسواء كان الاستثمار في الأصول التقليدية أو الافتراضية، يمكن للمستخدمين إدارة محافظهم بالكامل ومن دون أيّ عناء. كما تقدّم المنصة تجربة استثمارية متكاملة تلبّي احتياجات المستثمرين  المعاصرين، بدءًا من التسجيل وحتى إدارة الاستثمارات.

ومن خلال الجمع بين الضمانات الرقابية وتنوّع خيارات الاستثمار وتجربة المستخدم المريحة، تسهم منصة Wio Invest في تعزيز ملامح المشهد الاستثماري في الإمارات العربية المتحدة، مما يضعها في طليعة الشركات الرائدة في القطاع المالي في المنطقة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *