دبي
4 Jul, Thursday
36°C

في زيارة لجناح stc في المؤتمر العالمي للجوال

د. محمد التميمي: مساهمة قطاع تقنية المعلومات في تسخير حلول تقنية متقدمة لإدارة تداعيات جائحة »كورونا«

زار  محافظ هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات (CITC) الدكتور  محمد بن سعود التميمي، جناح شركة stc في المؤتمر العالمي للجوال  Mobile World Congress في برشلونة، حيث إلتقى الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عليان بن محمد الوتيد، وكذلك موظفي stc المشاركين في المؤتمر.

وكجزء من دورها في تحقيق رؤية المملكة 2030، حرصت stc من خلال نظام  stc pay بمشاركة الخبرات مع قادة عالميين في هذا المجال في المؤتمر. والمعروف أن  stc pay هي عبارة عن محفظة رقميّة آمنة مصممة خصيصاً لتمنح مستخدميها حلول مدفوعات رقمية بمنتهى السهولة والسرعة، باستخدام الهواتف أو الأجهزة الذكيّة.

وخلال زيارته لجناح stc، أكّد د. التميمي أن المملكة تحظى بتقدير كافة الهيئات الدولية والشركات العالمية والخبراء والمتخصصين المشاركين في كبرى المحافل التقنية العالمية، مشيداً بتفاعل حضور المؤتمر العالمي المتخصص في تقنية الهواتف الذكية MWC 2021 مع تجربة المملكة في مجال التحول الرقمي ومساهمة قطاع تقنية المعلومات في تسخير حلول تقنية متقدمة لإدارة تداعيات جائحة »كورونا«.

وكذلك أشاد بجناح stc ضمن فعاليات المؤتمر وأعرب عن إعجابه بما تقدمه الشركة من كفاءات سعودية متخصصة استطاعت أن تشارك العالم بمجموعة نوعية من قصص نجاح المملكة في عالم الإتصالات والتقنيات الرقمية، مشيراً لما حققته المملكة من برامج متقدمة في مسار تحول المملكة إلى مجتمع رقمي، والإرتقاء بخدمات قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات على مستوى المملكة وتعزيز تنافسيتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأشار د. التميمي إلى التصنيف المتقدم الذي حققته المملكة في »مؤشر النضج التنظيمي الرقمي« لمنظمي الإتصالات حول العالم »المستوى الخامس«، عقب نجاحها في بناء إطار تنظيمي مستدام ومتجانس والتحول نحو التنظيم التعاوني، لتكون في المرتبة الأولى في الشرق الأوسط وافريقيا، وفي المرتبة التاسعة بين دول مجموعة العشرين، حسب الإتحاد الدولي للإتصالات.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *