دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

في إطار سعيها لتحقيق التحوّل الرقمي في قطر أطلقت Ooredoo وماستركارد وQNB بطاقات Ooredoo Money و Tap & Go

أعلنت Ooredoo قطر وQNB وشركة ماستركارد عن إطلاق بطاقة Ooredoo Money الافتراضية مسبقة الدفع، وبطاقة ماستركارد Tap and Go للدفع اللاتلامسي والتي تعد الأولى من نوعها في قطر.

ويأتي توفير هذه المنتجات المالية الجديدة ضمن مساعي Ooredoo الهادفة إلى تحقيق التحول الرقمي في الاقتصاد القطري في إطار رؤية قطر الوطنية 2030، وضمان طرح أحدث حلول الدفع الرقمية لتوفير خيارات سهلة وسريعة ومريحة للعملاء لإنجاز تعاملاتهم الرقمية.

وسيتمكن عملاء خدمات Ooredoo المالية من الحصول على بطاقة ماستركارد الافتراضية مسبقة الدفع مباشرة عبر تطبيق Ooredoo Money للخدمات المالية. كما أن بطاقة Tap and GO للدفع اللاتلامسي ستتيح للعملاء الدفع بطريقة آمنة دون لمس عبر تقنية التواصل قريب المدى (NFC) أثناء التسوق في أي مكان في العالم.

وأعرب الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo عن سعادته بالتعاون مع QNB وماستركارد في توفير هذه المنتجات المالية الجديدة التي تعد إنجازات هامة في إطار السعي لتحقيق التحول الرقمي.

من جانبها، قالت هبة التميمي، المديرة العامة للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: »يسرنا تقديم هذا الإنجاز الجديد، والذي يأتي كدليل جديد على ريادة QNB في مجال التكنولوجيا والحلول المبتكرة في المنطقة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *