دبي
8 Jul, Monday
40°C

شراكة بين أركان وأفايا في مجال حلول الشركات

أحمد فايد: حلولنا تقدم إجابات وافية حول التحديات التي يواجهها العملاء

عقدت أركان ARKAN INTEGRATED SOLUTIONS المزوّد الرائد لخدمة الاتصالات الموحّدة UNIFIED COMMUNICATIONS وحلول مراكز الاتصال CALL CENTER في مصر، شراكة مع أفايا AVAYA لتزويد قطاع الاعمال المصري بالتكنولوجيات المتقدمة التي يحتاجها بهدف توحيد وتحديث تجربة العملاء وتجربة الموظفين.

وتأتي هذه الخطوة كاستجابة للطلب المتزايد الذي يسجله العملاء والمستهلكون في مصر للحصول على تجربة استخدام مستقرة، ثابتة ومتجانسة في عدد كبير من مجالات الاستخدام مثل مواقع الانترنت، الهاتف الذكي، الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR)، التشات بوت (برامج الذكاء الاصطناعي التي تجيب على اسئلة المستهلكين والعملاء) والاجهزة التي تتم ادارتها صوتيا.

وستتعاون أركان مع أفايا لمساعدة المؤسسات المصرية على توحيد تجربتي الموظفين والعملاء، من خلال تطبيقات متخصصة وأنواع متعددة من الحلول التكنولوجية.

ويقول رئيس شركة ARKAN حسام فوزي: »من خلال الشراكة مع أفايا، نستطيع تقديم عروض متنوعة بخيارات مختلفة على مستوى الحلول لعملائنا، والاهم ان هذه العروض ستستجيب للحاجات التجارية الناشئة، وستساعد العملاء على تحسين الفعالية، وتقديم تجربة غنية ومتكاملة«.

ويضيف المدير الاقليمي لشركة أفايا في مصر وليبيا أحمد فايد: »بينما نستمر في الاستثمار في مصر، واحدة من نقاط تركيزنا الرئيسية هي تمكين الشريك من تحقيق النمو عبر الحلول التي تقدم اجابات وافية حول التحديات الفعلية التي يواجهها العملاء. شركاء مثل أركان يقفون في مقدمة من يتبنّون ويحتضنون هذا النوع من الفرص منذ سنوات عديدة. ونحن سعداء لكوننا نتشارك رؤيتهم المتعلقة بتمكين المؤسسات المصرية من مواكبة متطلبات الاقتصاد الرقمي الناشئ«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *