دبي
28 Sep, Saturday
33°C

سوليدرتي البحرين تدشن نظامها التشغيلي الجديد

أشرف بسيسو: سيمكننا من الإرتقاء بتجربة عملائنا لمستويات جديدة

دشنت سوليدرتي البحرين، التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة نظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة (Ba NCS TCS) والذي تم تطبيقه في إطار زمني مدته ثمانية أشهر فقط، والذي يعدّ الحجر الأساس والمنصة الأساسية لاستراتيجيتها للتحوّل الرقمي وأحد أهدافها كشركة تأمين رائدة في المملكة.

وللمناسبة قال الرئيس التنفيذي للمجموعة أشرف بسيسو »تم تحقيق هذا النجاح بفضل الجهود المستمرة والمتبادلة بين سوليدرتي البحرين وفريق عمل شركة تاتا للخدمات الاستشارية TCS، فقد تطلب إنجاز هذا المشروع جهوداً عالية وقيادة فعالة من جميع الأطراف لإدارة هذا المشروع«.

وأضاف: »إن نظام التشغيل الأساسي الجديد للشركة سيمكن سوليدرتي البحرين من الإبتكار في مجال الـ INSURTECH  والإرتقاء بتجربة خدمة عملائنا لمستويات جديدة«.

ومن جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين جواد محمد: كجزء من مسيرتنا وتوجهنا للتحوّل الرقمي والإرتقاء بمستوى خدمة عملائنا، يسرنا تحقيق هذا الإنجاز في وقت قياسي، كما ان هذا الإنجاز سيوفر مستوى أعلى من الإبتكار وتجربة فريدة تتمحور حول خدمة العملاء لتلبية متطلبات سوق التأمين. كما أضاف: »نحن ملتزمون بالإستثمار المتواصل والمستمر في الـ INSURTECH وعازمون على البقاء في طليعة قطاع التأمين الرقمي في المنطقة«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *