دبي
28 Jun, Friday
39°C

د. فؤاد زمكحل اجتمع مع بعض أعضاء المجلس الوطني الفرنسي: إننا بأمس الحاجة إلى دعمكم الفرنسي الإستثنائي والاخوي

زار رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم الدكتور فؤاد زمكحل العاصمة الفرنسية باريس حيث إجتمع مع بعض أعضاء المجلس الوطني الفرنسي (Assemblée Nationale). كما إجتمع أيضاً مع رئيس منظمة رياديي مستقبل فرنسا (EAF) السيد إريك لومير وأعضاء مجلس إدارته، وعدد كبير من رؤساء الشركات الفرنسية.

ونظم على شرف د. زمكحل، رئيس معهد الإستبصار الإقتصادي لعالم البحر المتوسط IPEMED جان لوي غيغو إجتماعاً طارئاً في حضور أعضاء مجلس إدارة المنظمة الدولية وبعض المستشارين الدوليين،

ولفت د. زمكحل إلى أنه »حان الوقت لتنفيذ مشاريع »سيدر« والتي منذ القيام بها وحسب احرف تسميتها باللغة الفرنسية »مؤتمر الإصلاحات مع الشركات اللبنانية«، تهدف إلى تمويل مشاريع متخصصة، وإعادة هيكلة البنية التحتية والبدء بمشروع الخصخصة والشراكات بين القطاعين العام والخاص بشفافية، وإدارة رشيدة، وبدعم من شركات التدقيق الدولية«.

وقال د. زمكحل: »كونوا واثقين أننا لن ولم نستسلم وسنثابر حتى آخر لحظة، لكن لا نستطيع مواجهة هذه المعركة الإقتصادية والإجتماعية لوحدنا، وأنه من المستحيل أن نجتاز هذه العواصف منفردين. إننا بأمس الحاجة إلى دعمكم الفرنسي الإستثنائي والاخوي«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *