دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

دبي الوطنية للتأمين تعقد شراكة مع »ماغناتي« Magnati لتزويد العملاء ببوابة مدفوعات جديدة سهلة الاستخدام

عقدت شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين شراكة مع ماغناتي Magnati، الشركة المملوكة بالكامل من قبل بنك أبوظبي الأول، لتزويد العملاء ببوابة مدفوعات جديدة سهلة الاستخدام. وسيتم توفير هذه الحلول عبر payit التي تعد أول محفظة رقمية متكاملة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستدعم الشراكة متطلبات قبول المدفوعات عبر مختلف القنوات، سواء في نقاط البيع أو عبر الإنترنت، مما يوفر لعملاء شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين تجربة دفع سلسة وآمنة من خلال التقنيات الحديثة المبتكرة التي توفرها Magnati.

وتعليقاً على ذلك، قال عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين: »يسرنا التعاون مع Magnati لتزويد عملائنا بأحدث خيارات الدفع وأكثرها تطوراً، عبر منصة مبتكرة تحد من التعاملات الورقية، وتساهم في الوقت ذاته بتطوير منظومتنا لتحصيل المستحقات عبر عدة قنوات. وستكون payit بديلاً مثالياً للسداد النقدي وبما ينسجم مع التوجه العام في دولة الإمارات المتجهة إلى الاقتصاد الرقمي الذكي«.

من جانبه، قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: »تمثل الشراكة خطوة هامة لتحقيق أهدافنا المتمثلة بتحويل المدفوعات إلى فرص واعدة، من خلال الحلول الرقمية المبتكرة المناسبة لاحتياجات كافة القطاعات الاقتصادية في الدولة«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *