دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

حمد المرزوق: اكثر من 30 عاما حافلة بالعديد من الانجازات لـ بيتك في تركيا وننافس 50 بنكا محليا وعالميا

شارك رئيس مجلس ادارة مجموعة بيت التمويل الكويتي »بيتك« حمد عبدالمحسن المرزوق، والـــــرئيس التنفيـــــذي لـ »بيتـــــك – تركيـــــا« أفق أويان في المؤتمر الافتراضي فرص الاستثمار ومجالات التعاون بين تركيـــــا والكويـــــت، بحضور كل من السفيرة التركيـــــة لـــــدى البلاد عائشة كويتاك، والسفير الكويتي لدى أنقرة غسان الزواوي ورئيس مكتب الاستثمار براق داغلي أوغلو.

وأشار المرزوق الى العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية القوية بين تركيا والكويت، التي تمتد اكثر كمن 50 عاما، والتي شهدت خلال العقد الأخير تقدما ملحوظا بتوقيع العديد من الاتفاقيات في نطاق التجارة والدفاع والتعاون الاقتصادي.

ولفت الى مساهمة الشركات التركية في خطة التنمية الوطنية الكويتية »كويت جديدة« الرامية الى تحويل البلاد الى مركز مالي وتجاري بحلول عام 2035 من خلال مشاريع بناء كبرى تقدر بملايين الدولارات، مثل مشروع مطار الكويت الدولي.

وأضاف المرزوق ان مجموعة بيتك تعمل في تركيا من خلال »بيتك – تركيا« منذ اكثر من 30 عاما حققت خلالها مجموعة متنوعة من الانجازات، واليوم، نحن نتنافس مع نحو 50 بنكا محليا وعالميا، ونعتبر بين اكبر عشرة بنوك  في تركيا، التي توفر كسوق ديناميكي فرصا جيدة للمستثمرين من أنحاء العالم مع بنية تحتية تكنولوجية قوية وموارد بشرية مؤهلة.

 

 »بيتك« يحصد جائزتي أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط والكويت

فاز بيت التمويل الكويتي KFH بجائزتي أفضل بنك إسلامي في الشرق الأوسط وأفضل بنك  في الكويت لعام 2021 من المجلة المصرفية العريقة ذي بانكر وذلك لتفوقه ودوره الرائد في تبني أفضل وأحدث التقنيات الرقمية في مجالات عدة، مثل التحويلات عبر الحدود والسحب بدون بطاقة.

وتعقيبا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بيتك بالتكليف عبدالوهاب الرشود: فخورون بهذا التكريم المستحق الذي يبرهن على كفاءة أدائنا وتفوقنا في تقديم الخدمات المبتكرة ذات الجودة العالية من خلال بنية تحتية رقمية متطورة من جهة، ونجاح استراتيجية التحول الرقمي لـ »بيتك« من جهة أخرى، والتي كانت علامة فارقة لأدائنا خلال أزمة »كوفيد-19«.

وأكد ان مجموعة »بيتك« حريصة على مواصلة نهجها الاستباقي في تبني التكنولوجيا والابتكار، والتركيز على اعادة تشكيل تجربة العملاء من خلال تقديم افضل الحلول المصرفية المتطورة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *