دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

تمكين المرأة: شيراتون جراند الدوحة يستضيف فعالية احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي بمشاركة أكثر من 100 شخص في مبادرة دائرة النساء

استضافت دائرة النساء – وهي إحدى مبادرات فندق شيراتون جراند الدوحة لدعم وتمكين المرأة، بالتعاون مع أناهي  – فعالية خاصة في 5 مارس، حيث احتفت بالعديد من النساء من خلفيات متنوعة من خلال احتفالية نابضة بالحياة تهدف إلى تكريم المرأة من خلال فعالية “الاحتفال بالأنوثة”. جاء هذا الحدث المثير على طريقة حفلات الكوكتيل ليحتفي بالشهر العالمي للمرأة، حيث تمكن الحدث من جذب 100 شخص للمشاركة في أمسية مليئة بالحكمة والاحتفال والفرح والتمكين.

سلطت الفعالية الضوء على المعنى الحقيقي لأنوثة المرأة في أجواء ساحرة نابضة بالحياة، تمكن الضيوف خلال هذه الفعالية من الاستماع إلى عدد من الخطب القصيرة الملهمة، وتم تقديم مجموعة مميزة من النساء على المسرح حيث شاركن الحضور قصصهن الرائعة حول أهمية الاحتفاء بالنفس والسعادة المتجذرة في تركيبة المرأة. وضمن جدول الفعاليات، قامت مجموعة من المتحدثات، بما في ذلك ديما شبار، ورنا خالد الخطيب، وهومارى شودري، وسلمى أحمد الحمادي، وفيرونيكا كالياني، وعائشة إبراهيم الخالدي، بتسليط الضوء رحلاتهم الشخصية من خلال سرد تجاربهن الشخصية بشغف، حيث كانت قصصهم بمثابة مصدر إلهام للحضور وتركت أثرًا عميقًا في قلوب وعقول الجميع..

ومن جهة أخرى، تمكن الحضور من الاستماع بمجموعة ممتعة من الأنشطة التفاعلية والهدايا السخية التي أضافت المزيد من التميز إلى الاحتفال، حيث اشتملت الفعالية على العديد من الهدايا الجميلة من أدوني لمستحضرات التجميل وعباية مذهلة من دار الديما وعباية وموديستوير. كما أتيحت الفرصة للضيوف للاستمتاع بعدد من المواهب الفنية مثل فنانة الرسم بالحناء اللامعة ورسامة الأزياء من ترينيتي تالنت قطر. ولأجواء تبعثت على البهجة، تخللت الأمسية عروض حية لموسيقى دي جي ، مما ساهم في تحسين المزاج العام وإضافة المزيد من الأجواء النابضة بالحياة. وأضاف كشك الصور بطريقة 360 درجة من قبل منظمي الحدث المزيد من الرونق حيث أصبحت الليلة تجربة لا تنسى مع الكثير من المتعة والإثارة.

سلط الحدث الضوء على القوة الجماعية للنساء والقيمة الكبيرة التي تضيفها المرأة لمجتمعاتنا والعالم بأسره. وبما أن شهر مارس يصادف اليوم العالمي للمرأة، فقد كان الحدث بمثابة تكريم يحمل في طيه الكثير من المعاني والتقدير لمساهمات النساء من مختلف الخلفيات. لقد كان الحدق فرصة لتأمل التحديات التي تمكنت المرأة من التغلب عليها والخطوات التي لم يتم اتخاذها بعد ، مما يلهم الأمل والتصميم من أجل مستقبل أكثر إشراقا وشمولا لجميع النساء.

تلتزم دائرة النساء بجمع النساء معًا، وتقديم منصة آمنة مع أحداث فريدة من نوعها. تابعنا @womenscircle.qa للحصول على آخر الأخبار والتجارب القادمة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *