دبي
19 May, Sunday
30°C

فخامة منقطعة النظير لحفلات زفاف لا تُنسى في فندق شيراتون جراند الدوحة

يحتضن فندق شيراتون جراند الدوحة إرثًا سرمديًا من الرومانسية، حيث يعتبر الفندق معلمًا أيقونيًا منذ عام 1982، شهد خلالها الكثير من حفلات الزفاف الحميمة والفخمة على مدار العديد من الأجيال. يحرص فريق تنظيم حفلات الزفاف في شيراتون جراند الدوحة على أن نكون الخيار الأمثل بلا منازع للعروسين مع ما يقدمه من باقات زفاف مصممة بعناية شديدة لتلبية كل الرغبات والمتطلبات، حيث يتولى فريقنا المحترف إدارة كل لحظة من تفاصيل هذه المناسبة العزيزة بشكلٍ يتجاوز كل التوقعات، لضمان أن يساهم كل عنصر في رسم الذكريات الدائمة ومنحكم حفل زفاف لا ينسى.

يمتاز فندق شيراتون جراند الدوحة بموقعه الاستراتيجي مع خلفية الخليج العربي الخلابة والإطلالات البانورامية على الكورنيش، ويضم مساحات داخلية وخارجية مخصصة لإقامة الفعاليات والمناسبات لتحتضن أفخم حفلات الزفاف. يستعد فريق تنظيم حفلات الزفاف في شيراتون جراند الدوحة لإضفاء الحيوية على كل التفاصيل، لضمان جعل كل لحظة دليلًا على أننا يمكن تقديم تجارب استثنائية تتجاوز حد الكمال.

الفخامة بمفهوم آخر: مزايا حصرية في كل باقة

لقد أصبح الانغماس في عالمٍ من الفخامة بين يديك مع باقات حفلات الزفاف المصممة بعناية من فندق شيراتون جراند الدوحة، بدءًا من 300 ريال قطري للشخص الواحد. تتضمن هذه الباقات مزايا حصرية صممت لجعل حفلا الزفاف تجربة تستحق لقب ليلة العمر.:

  • ترقية جناح العروس: ملاذ فخم للعروسين لبدء رحلة حياتهما معًا
  • غرفتان للمكياج والتزيين: مساحات مخصصة لتدليل وتحضير العروس ومرافقيها
  • خدمة العباية: خدمة عباية مجانية لإضافة لمسة إضافية من الرقي
  • خدمة السيدات: خدمة مخصصة تضمن راحة وتلبية احتياجات الضيوف من النساء
  • خدمات الأمن: لضمان الشعور بالسكينة والأمان طوال مدة الاحتفال

قائمة طعام أعدت خصيصًا لتقدم رحلة طهي مصممة لإسعاد الحواس.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *