دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

تقرير لـ  AON: شركات التأمين على وشك دفع تعويضات بمليارات الدولارات عن أضرار 362 إعصارا في الولايات المتحدة

أفاد تقرير صادر عن AON PLC ان شركات التأمين على وشك دفع تعويضات بمليارات الدولارات نتيجة للعواصف الشديدة في أنحاء كثيرة من الولايات المتحدة في مايو بما في ذلك أكثر من 362 إعصاراً – وهو أعلى رقم لهذا الشهر منذ عام 2015.

فقد اجتاحت ما لا يقل عن سبع حالات تفشٍّ للعواصف الشديدة الأجزاء الوسطى والشرقية من الولايات المتحدة في مايو، وسيكون التأثير الإجمالي بمليارات الدولارات.

وقال ستيف بوين Steve Bowen، المدير وخبير الأرصاد الجوية في فريق Aon التابع للتنبؤ بالآثار الجوية في البيان: »أدت العواصف الحادة الشديدة إلى دفع ما لا يقل عن 10 مليارات دولار من مدفوعات التأمين الأميركية سنوياً منذ عام 2008«.

وتشير البيانات الأولية الصادرة عن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي إلى ما يقرب من 4400 تقرير فردي عن الأعاصير والبرد والرياح المستقيمة خلال مايو 2019 ، وهو أعلى رقم في ذلك الشهر منذ عام 2011.

وأشارت أيون الى أن هطول الأمطار بشكل قياسي في أوكلاهوما وكانساس أسفر أيضًا عن فيضان تاريخي في جميع أنحاء حوض نهر أركنساس، فضلاً عن فيضان في أحواض نهري ميسوري وميسيسيبي، مما تسبب في خسائر اقتصادية بمئات الملايين.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *