دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

بورشه تقدم سيارة 911 توربو إس الجديدة

قوة إستثنائية وتصميم مثالي للإستخدام اليومي على الطرق والحلبات

قدمت بورشه PORSCHE الجيل الجديد من سيارة 911 توربو إس التي تمتاز بقوتها الاستثنائية وتوفر أعلى مستويات الراحة والديناميكية.

وتتوفر  911 توربو بنسختي كوبيه وكابريوليه،  بقوة650 حصاناً، أما علبة التروس PDK فتتألف من ثماني سرعات والتي تساهم  في تقليل زمن الانطلاق من السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة إلى 2,7 ثانية (أي أقل بثانيتين مقارنة بالطراز السابق) فيما تظل السرعة القصوى كما هي عند 330 كيلومتر/الساعة.

ويعتمد محرك سيارة 911 توربو إس الجديد في بنيته على محرك 911 كاريرا، حيث يتضمن المحرك الجديد نظام تبريد جديداً كلياً لهواء الشحن، وشاحنين توربينيين VTG أكبر حجماً منسقين في تصميم متكافىء مع أغطية قابلة للتعديل كهربائياً لبوابة صمام تصريف الغازات. كما تم تجهيز المحرك الجديد بحاقن بيزو، مما يحسِّن مواصفات السيارة إلى حد كبير من ناحية الاستجابة، والقوة، والعزم، والانبعاثات، والقدرة على زيادة السرعة.

أما المحرك الجديد سداسي الأسطوانات فيتميز بأربع فتحات تهوية، مع مقطعٍ عرضي أكبر، ومقاومة أقل، مما يعزز كفاءة المحرك الإجمالية. وقد حل الشاحنان التوربينيان VTG ببنيتهما المتناسقة وأبعادهما الأكبر محل الشاحنين التوربينيين المتطابقين السابقين، بينما يدور المكبس والعجلات التوربينية الآن في اتجاهين متقابلين.

وتتألق السيارة الجديدة بتصميم مثالي للاستخدام اليومي على الطرق العامة وحلبات السباق على حدٍ سواء.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *