دبي
5 Oct, Saturday
33°C

»بنك المشرق« يعتمد اول خدمة مصرفية للتفاعل الرقمي  CHATBOT من حلول   AVAYA

فادي هاني: منصة لأتمتة العمليات بطريقة ذكية وتقديمها لعملاء وموظفي البنك

بات بإمكان عملاء »بنك المشرق« في الامارات الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها أول تطبيق رقمي تفاعلي »تشات بوت« CHATBOT مصرفي في المنطقة، ما يمنحهم القدرة على الوصول الى الخدمات الذاتية الفعّالة واستخدام مقدراتها الواسعة، وهو ما يوفر خدمات فورية خلال وقت أقصر، لتحقيق طلبات العملاء.

فعند الاتصال بمركز خدمات »بنك المشرق«، سيتوفر للعملاء خيار الانتقال بشكل سهل الى قناة دردشة تستند الى متصفح انترنت، حيث سيكون الموظف الافتراضي في الانتظار. وهذه الخدمة تعتمد على حلول من »أفايا« (NYSE: AVYA) و»كوبيد« KOOPID التي تعد مزودا لحلول خدمات العملاء المستندة الى الذكاء الاصطناعي وخدمات المراسلة (MESSAGING)، وهي شريكة في تحالف »أفايا«.

وقال إليس وانغ رئيس قطاع التكنولوجيا والتحوّل والمعلوماتية في مجموعة »بنك المشرق«: »نلاحظ تغييراً واضحاً في الطريقة التي يتفاعل فيها العملاء مع مصرفنا. بعد تفضيلهم عدم زيارة الفروع للحصول على الخدمات، باتوا يُقبلون بشكل متزايد على التفاعل معنا من خلال قنواتنا الرقمية المتعددة. والمشروع الجديد الذي نفّذناه يجسّد مقاربتنا الرقمية التي يقودها »بنك المشرق« في المنطقة، والتي تنظر الى الحلول الرقمية باعتبارها أولية في أعمالنا«.

ويقول نائب الرئيس في »أفايا« الشرق الأوسط، افريقيا وتركيا فادي هاني: »تنفيذ المشروع هو دليل آخر على التزام »بنك المشرق« بتأدية دور ريادي، من خلال تبنّيه المبكر للتكنولوجيات الجديدة، التي ترفع تجربة العملاء الرقمية الى مستويات غير مسبوقة. هذا المحرّك القائم على الذكاء الاصطناعي، سيخدم أيضا كمنصة لأتمتة العمليات بطريقة ذكية وتقديمها لعملاء وموظفي المصرف، ما يمهّد الطريق لإجراء تحسينات متواصلة على الخدمات، وتحقيق فعالية متزايدة في شتى الأقسام. نحن نتطلع قدما لتمكين »بنك المشرق« وعملائه، من استخدام ابتكارات اضافية في المستقبل«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *