دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

الشيخ عبد الله بن فهد عضواً منتدباً لـ«GWC»

أعلنت شركة الخليج للمخازن GWC عن تعيين سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني عضواً منتدباً وعضواً في مجلس إدارتها، ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم للنمو في دولة قطر وخارجها.

وقال سعادة الشيخ محمد بن حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة: «يمتلك الشيخ عبد الله تاريخاً حافلاً من القيادة والخبرة والرؤية، ممّا يعزز جهودنا في السعي للاستفادة من الفرص الجديدة والتغلّب على التحديات وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية المتمثّلة في النمو والابتكار والاستدامة».

وأضاف: «بدعم ثابت من القيادة الرشيدة لدولة قطر، وأصحاب المصلحة، والمساهمين، وثقة عملائنا تعتزم الشركة مواصلة دفع عجلة التقدم في قطاع الخدمات اللوجستية، مع العمل بجد على تعزيز النمو والتقدم في دولة قطر وفي جميع أنحاء المنطقة».

ومن جانبه قال سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، العضو المنتدب: «أثبت فريق عمل GWC، على مدار 20 عاماً من الريادة في القطاع، أن الالتزام والاجتهاد هما الركنان الأساسيان للتميز اللوجستي، ومعاً سنواصل الابتكار والتوسع والمساهمة في نمو اقتصاد قطر بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».

وشغل سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني منصب عضو مجلس إدارة شركة GWC منذ عام 2008، وقد عمل سابقاً مع شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) ومنتجات (شركة قطر للكيماويات والتسويق البتروكيميائي والتوزيع) وشركة قطر للصلب.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *