دبي
28 Sep, Saturday
33°C

مجموعة الشايع نحو الريادة العالمية في قطاع التجزئة

منذ تأسيسها عام 1890، لعبت مجموعة الشايع دوراً رئيسياً في قطاع التجارة والتبادل التجاري، فكانت البداية في الكويت والمملكة العربية السعودية، ومؤخراً توسعت في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا وتركيا وقبرص وروسيا وبولندا وسلوفاكيا والجمهورية التشيكية والمملكة المتحدة.
واستطاعت المجموعة بين عامي 1960 و1970 تطوير أعمالها المتميزة في مجال العقارات والبناء والفنادق والسيارات والتجارة العامة.
وعام 1983 أطلقت الشايع امتياز ماذر كير MOTHER CARE.
ومن المعلوم ان الشايع لتجارة التجزئة تغطي مجموعة واسعة من القطاعات (أزياء، أحذية، خدمة الطعام، الصحة والجمال، الصيدلة، اللوازم المكتبية والأثاث المنزلي..) والتي تضم أحدث العلامات التجارية وأفضلها عالمياً.
والجدير بالذكر ان الشايع للتجزئة تعمل حالياً في أكثر من ألفي متجر في 19 بلداً، وما يدعم انتشارها الجغرافي تمتع مجموعة الشايع ببنية تحتية متطورة وإدارة مهنية متطورة.
والمعروف ان مجموعة الشايع التي يرأسها محمد الشايع رجل الأعمال الناجح، الذي أسس المجموعة الرائدة ويعمل بشكل متواصل على تنمية أعمالها التجارية عربياً ودولياً، قادرة على تحقيق رؤيتها الطموحة المتجسدة في الارتقاء الى الريادة العالمية في قطاع التجزئة لأفضل العلامات التجارية والفوز دائماً بأفضل الشراكات لتحقيق هذه الرؤية .

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *