دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

مجموعة دبي للعقارات تعلن انتهاء المرحلة الاولى من مشروع باي سكوير وسط الخليج التجاري

اعلنت »مجموعة دبي للعقارات« العضو في دبي القابضة عن اكتمال اثنين من مباني مشروع »باي سكوير« الواقع في وسط الخليج التجاري ودخول اربعة مبان اخرى المرحلة النهائية.
وسيضم المشروع 12 برجا عند اكتماله وسيغطي مساحة بناء تصل الى اكثر من 5 ملايين قدم مربعة، وبات اليوم اكثر المناطق المرغوبة من قبل مستثمري العقارات التجارية في دبي.
ويقدم المشروع ايضا تشكيلة واسعة من خيارات الوحدات السكنية التي تضم استوديوهات، ومنازل بغرفة نوم واحدة وشققا علوية عصرية مع مساحات متنوعة تصل الى 1,300 قدم مربعة. وتتميز الوحدات السكنية بالتشطيبات ذات الجودة العالية مثل ارضيات الرخام المصقول والتصاميم الخشبية بالاضافة الى الاطلالات الخلابة على منطقتي الخليج التجاري وبرج خليفة. وتتراوح خيارات الاستثمارات التجارية في المشروع من حيث المساحة من 1500 قدم مربعة الى مساحات طابقية كاملة في المبنى التجاري الذي يوفر مساحات عمل مثالية للشركات الاقليمية متعددة الجنسيات وحتى للشركات الصغيرة والمتوسطة. وبفضل موقعه القريب من »ساوث ريدج« ومشروع »ذا اكزكيوتف تاورز« واطلالته على منطقتي الخليج التجاري وبرج خليفة، يمكن الوصول الى مشروع »باي سكوير«، الذي تبلغ مساحته 5,1 ملايين قدم مربعة، عبر كافة الطرق الرئيسية فضلا عن قربه من محطة مترو الخليج التجاري وشارعي الشيخ زايد والخيل.
يذكر ان الرئيس التنفيذي للمجموعة هو السيد خالد المالك.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *