دبي
30 Jun, Sunday
36°C

نيو بريدج تحظى باستثمار داعم من ELAN الايرلندية لتوسيع عملياتها الانتاجية والتجارية في افريقيا والشرق الاوسط وتركيا

أعلنـت شركة نيوبريـــدج للصناعات الدوائيـة NEWBRIDGE PHARMACEUTICALS عن اتمام صفقة »سيريزسي « SERIES C الاستثمارية بقيمة 48 مليون دولار، بمساهمة من الشركة الايرلندية ايلان ELAN بأربعين مليون دولار بهدف توسيع عملياتها التجارية والانتاجية في منطقة افريقيا والشرق الاوسط وتركيا، حيث يشهد القطاع الصحي فيها توسعا وتطورا كبيرين ويمهد الفرصة لقيام العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة.
وسيسهم استثمار شركة إيلان في تعزيز قواعد العمل التجاري للشركتين في السنوات المقبلة، ومن خلال هذا الاستثمار ستتمكن نيوبريدج من التوسع بقوة وتعزيز منتجاتها وخدماتها الطبية المبتكرة تحقيقا لاهدافها في النهوض بالشأن الصحي وتطوير السوق الصحية من خلال طرح وسائل ومنتجات علاجية مبتكرة تحقق المتطلبات الطبية المتزايدة للحكومات وخبراء الصحة والمرضى.
جو حنين: الشراكة مع ELAN يساعدنا في ابتكار منتجات طبية تلبي حاجات المنطقة
وتعليقا على هذه الشراكة الجديدة قال السيد جو حنين، رئيس شركة نيوبريدج فارماسوتيكلز ومديرها التنفيذي: »يعتبر هذا الاستثمار من اكبر الانجازات المالية في تاريخ نيوبريدج القصير الذي سيسهم في تعزيز نمونا وتطوير خططنا في المنطقة، حيث تمثل صفقة »سيريزسي« الاستثمارية زيادة واضحة في حجم الاستثمار لشركتنا وهي اشارة واضحة لثقة مستثمرينا بنا، خصوصا في ظل الظروف الاستثمارية الحالية. لذا يسرنا الترحيب بدعم ELAN الذي سيمكننا من تنفيذ خططنا وأهدافنا الاستراتيجية«.
اضاف: »ان دمج خبرة ايلان وشبكتها العالمية الواسعة مع قدراتنا الاقليمية المتميزة سيضعنا في موقع ممتاز كشركة دوائية رائدة توفر اكثر المنتجات ابتكارا في مجال الرعاية الصحية لتلبية المتطلبات الطبية في المنطقة«.
كيلي مارتن: استثمرنا في نيوبريدج لعلمنا مدى قوة شبكتها الاقليمية ومواهب ادارتها المبتكرة
بدوره اعرب السيد كيلي مارتن KELLY MARTIN  مدير شركة إيلان التنفيذي عن سروره بالشراكة الجديدة قائلا: »تهدف شراكتنا الاستثمارية الى تحقيق المزيد من النمو والعوائد المالية على المدى البعيد، وقد استثمرنا في نيوبريدج لعلمنا مدى قوة شبكتها الاقليمية ومواهب ادارتها المبتكرة ونحن على ثقة من نجاح هذا الاستثمار«.
اضاف: »تتسم الاسواق التي تعمل فيها نيوبريدج بالنمو المطرد والطلب المتزايد على منتجات الرعاية الصحية والنمو الاقتصادي وزيادة الوعي الصحي، لذا نتطلع قدما للعمل مع نيوبريدج من اجل تحقيق المزيد من التطور والنمو «.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *