دبي
2 Jul, Tuesday
36°C

»الأهلي صبور« و»ريبورتاج الإماراتية« يطوران مشروعاً عقارياً في »مستقبل سيتي« بمبيعات 12 مليار جنيه

وقعت شركة الأهلي صبور اتفاقاً مع شركة ريبورتاج الإماراتية لتطوير مشروع عقاري جديد بمدينة مستقبل سيتي.

ويقام المشروع على مساحة 465 ألف متر مربع، بمبيعات متوقعة 12 مليار جنيه، ويضم 5500 وحدة سكنية. كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب، بالإضافة الى شقق بمساحات تبدأ من غرفة واحدة إلى 4 غرف كاملة التشطيب.

وقال المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، إن »ما تشهده مصر من تنمية عمرانية كبيرة في السنوات الأخيرة، وما تبذله الدولة من جهود لتهيئة مناخ الإستثمار لجذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية للبلاد، يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة من أجل دعم الدولة في خطتها الطموحة لتعزيز مكانة مصر ودعم اقتصادها، خاصة أن الإستثمار الأجنبي المباشر يعد إحدى أهم الركائز الإقتصادية لأي بلد«.

وأضاف: »تسعى شركة الأهلي صبور إلى أن تكون داعماً ومسانداً قوياً للدولة في جميع خطواتها، ومصر بالفعل خطت خطوات جادة نحو التسهيل على المستثمرين، وهو ما جعلنا قادرين على التعاون مع العديد من الكيانات الكبيرة، التي تساعدنا على تطوير مشروعات تمنح قيمة مضافة للسوق العقارية المصرية، ومشروع MONTENAPOLENE بمستقبل سيتي هو مثال حقيقي للمشروعات القادرة على المنافسة عالمياً، بما يقدمه من منظومة متكاملة من الخدمات الحديثة التي تضمن لقاطنيه حياة عصرية مستقرة وآمنة«.

وقال عارف خوري، رئيس شركة ريبورتاج الإماراتية، إن »ما قامت به مصر من طفرة عمرانية وما توفره الدولة المصرية من محفزات للمستثمرين، جعلنا حريصين على الدخول لمصر والإستفادة من هذه المحفزات الكبيرة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *