دبي
7 Jul, Sunday
41°C

اتصالات تتعاون مع إريكسون لتعزيز قدرات شبكة الجيل الخامس الرئيسية

أعلنت »اتصالات« احدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق العالمية الناشئة، والحاصلة على جائزة Speedtest® من Ookla® كأسرع شبكة هاتف متحرك في العالم لعام 2020، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع إريكسون لاعداد ونشر شبكة الجيل الخامس الراديوية وشبكة الجيل الخامس الرئيسية، بما في ذلك ادارة بيانات المستخدم (UDM).

وسيتم تنفيذ هذا التعاون بالاعتماد على القدرات الفائقة للشبكة السحابية، لتمكين عملاء اتصالات من الاستمتاع بمزايا النطاق العريض المتنقل المحسن والوصول اللاسلكي الثابت والحلول الصناعية المبتكرة وانترنت الاشياء، بفضل المزايا التي توفرها تقنية الجيل الخامس.

وقال الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في »اتصالات« هيثم عبد الرزاق: »تلتزم »اتصالات« على نحو مستمر ببذل الجهود الهادفة لايجاد حلول مبتكرة تساهم في الارتقاء بقيمة الخدمات للعملاء الى المستوى التالي. وستقوم »اتصالات« باعتبارها شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم عن العام 2020 وفقا لتقييم Speedtest® Ookla®، بالاستثمار في تقنية الجيل الخامس كبنية تحتية حيوية ذات دور ريادي في استشراف المستقبل الرقمي وتعزيز الاستثمار في الدولة والمساهمة في تحقيق استراتيجية اقتصاد المعرفة«.

من جهته، قال نائب الرئيس في إريكسون الشرق الأوسط وافريقيا إيكو نيلسون: »تتعاون »اتصالات« مع إريكسون في اطار شراكة طويلة الأمد، استطعنا على ضوئها تعزيز جهودنا التعاونية وتطوير شبكة الجيل الخامس، لتلبية احتياجات عملائها من المؤسسات والافراد عبر دولة الامارات العربية المتحدة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *