دبي
7 Jul, Sunday
40°C

إريكسون تطلع عملاءها وشركاءها على آخر التحديثات والرؤى المتعلقة بتقنية الجيل الخامس في أسبوع جيتكس للتقنية 2020

شاركت إريكسون في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام افتراضيا كشريك في التحول الرقمي مستثمرة في هذا الحدث الاستثنائي، حيث اطلعت العملاء والشركاء وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على آخر التحديثات والرؤى المتعلقة بتقنية الجيل الخامس عبر خبرتها وريادتها ومشاركتها العالمية.

وقامت إريكسون حتى الآن بتطوير 70 شبكة من الجيل الخامس حول العالم على نحو مباشر، ما عزز ريادتها وثقة المشغلين في تقنية الشركة المتطورة من الجيل الخامس لدفعهم نحو مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتشمل هذه الشبكات 36 دولة مختلفة، حيث وقّعت إريكسون 117 اتفاقية تجارية حول العالم في هذا الاطار.

وقدر أحدث تقارير الاتصالات المتنقلة من إريكسون انه بحلول نهاية عام 2020، سيعيش اكثر من مليار شخص -15 في المئة من سكان العالم – في مناطق تغطيها خدمات الاتصال من الجيل الخامس. وسيتمكن 60 في المئة من سكان العالم عام 2026 من اعتماد خدمات الجيل الخامس، مع توقع وصول الاشتراكات بالتقنية المتطورة الى 3,5 مليار اشتراك، ما يعني بأن عدد الاشتراكات الحالي وقدرات التغطية لناحية عدد السكان، التي تتميز بها شبكات الجيل الخامس، هي الاسرع من بين جميع اجيال تقنيات الاتصالات المتنقلة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *