دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

غلوب مد GlobeMed تعقد مؤتمرها التنفيذي الإفتراضي الأول لعام 2021

تبنـّي التغيير والتطوير وإطلاق حلول وخدمات ومواصلة دورها الريادي

عقدت غلوب مد GlobeMed، المجموعة الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مؤتمرها التنفيذي الإفتراضي الأول لعام 2021، وذلك على مرّ ثلاثة أيام خلال شهر آذار(مارس)، بمشاركة المدراء العامين لشركات المجموعة الاثني عشر، برئاسة رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للمجموعة السيد منير خرما وأعضاء مجلس الإدارة  الوزير والنائب السابـــــق ميشــال فــرعــون، وروجيـــه نسنــاس، وبيـــار فـــرعـــون، وايلي نسناس، والفريق التنفيذي من مختلف شركات المجموعة.

وشدّد السيد منير خرما على أهمية تبنّي التغيير خاصةً خلال هذه الأوقات العصيبة التي يعيشها العالم مع إنتشار جائحة »كورونا«. كما عرض لأهمية عدة مشاريع تطويرية إستراتيجية تقوم بها الشركة مثل  الدخول إلى أسواق جديدة، وإطلاق خدمات الرعاية الصحية عن بعد، وغيرها من الحلول والخدمات مع الجهود الجبارة لفريق العمل، ما ساهم بنمو أعمال الشركة ومواصلة دورها الريادي رغم كل التحدّيات.

كما طرح المدراء  التنفيذيين في الشركة الإنجازات التي حققتها شركات غلوب مد في مختلف البلدان. وقد نجحت شركات المجموعة، بفضل قدراتها التقنية المتطورة، بتطبيق إجراءات العمل عن بُعد بكلّ سلاسة لضمان استمرارية العمل وخدمة الجهات الضامنة العاملة معها والمؤمّنين لديهم دون توقف رغم قيود الإقفال الناتجة عن »كوفيد -19«.

وقد تم عرض العديد من الحلول الرقمية المخطط لها والتي تشمل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لضمان مزيد من الربط الالكتروني مع الجهات الضامنة العاملة معها ومقدمي خدمات الرعاية الصحية. واتخذت خطط التعافي من الكوارث إستناداً إلى التقنيات السحابية حيزاً مهماً من المواضيع التي تمّ طرحها خلال اليومين الثاني والثالث للمؤتمر. كذلك تم عرض رؤية جديدة لإستراتيجية تجربة العملاء مع التركيز على المؤمّنين وإدارة تجاربهم  بما يلبي إحتياجاتهم.

وفي الختام، وضع المؤتمر الاستراتيجيات الرئيسية للشركة مع الحضور للإستجابة بكفاءة وفعالية لمختلف التحديات في سوق التأمين الصحي.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *