دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

بنك العز الإسلامي ووزارة التنمية الاجتماعية يسدلان الستار عن مشروع التبرع الجماعي في السلطنة

سليمان الحارثي: خدمة جليلة للمحافظة على النسيج الإجتماعي لهذا الوطن

أسدل بنك العز الإسلامي ووزارة التنمية الاجتماعية الستار عن الموقع الالكتروني لمشروع التبرع الجماعي لجمع مليوني ريال عماني إحياءً لمركز التميز للأطفال ذوي الإعاقة، وكذلك إطلاق مبادرة على المنصة تهدف إلى جمع 40 ألف ريال تحت إسم »عيدية«، لتوزيعها على الايتام من مركز رعاية الطفولة.

ويؤمن بنك العز الإسلامي بالتميز في تقديم المبادرات الإنسانية التي تحقق الفائدة الأكبر للمجتمع تقديرا لكل طفل وطفلة كونهم اللبنة التي يبنى عليها مستقبل المجتمع، إذ أن الاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام في السلطنة يأتي من حرص الحكومة بأن تحظى هذه الفئات على كافة الحقوق كبقية المواطنين في السلطنة.

وقال سليمان الحارثي، الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي: »نتشارك جميعا في تأدية خدمة جليلة لهذا الوطن العزيز ومواصلة المثابرة في تعزيز العلاقة بين بنك العز الإسلامي ووزارة التنمية الإجتماعية في المحافظة على النسيج الإجتماعي لهذا الوطن«.

من جانبه، صرّح هاني الزبير، نائب رئيس مجلس إدارة البنك: »ما يجري هو بداية تاريخ لعلاقة بين مؤسستين لتأثيث طريق واسع للتعاون في مجالات أوسع قادمة، فإن تدشين هذا الموقع الالكتروني سيعزز مجالات الإبداع لنكون شموليين في الحرص على خدمة مختلف الشرائح والفئات المجتمعية«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *