دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

»الفطيم« و»الشايع« تتفقان على توفير 50 علامة تجارية في دوحة فستيفال سيتي

وقعت مجموعة الفطيم مع شركة محمد حمود الشايع لحقوق امتياز التجزئة العالمية، اتفاقية شراكة تأجير استراتيجية مركزية. وسيتم بموجب الاتفاقية توفير ما يقارب 50 علامة عصرية من الأزياء والأحذية والمواد الغذائية ومنتجات الصحة والجمال والأثاث المنزلي في مجمع التجزئة »دوحة فستيفال سيتي« الذي لا يزال قيد الإنشاء حالياً في الدوحة.
وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الفطيم احمد بن بريك »لدينا خطط طموحة للدوحة فستيفال سيتي، لتكون وجهة متميزة للتسوق والترفيه في دولة قطر، ونسعى الى إيجاد بيئة توفر أفضل العلامات وقائمة خيارات واسعة النطاق لعملائنا، كما هو الحال في جميع مراكز التسوّق التي قمنا بتطويرها. ونتطلع الى دعم هذا الهدف في »دوحة فستيفال سيتي« من خلال اتفاقيتنا الاستراتيجية المركزية مع الشايع«.
من جانبه قال محمد الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع »نعمل على التوسع في التعاون مع مجموعة الفطيم، وتعتبر الدوحة مدينة نابضة بالحياة، ويتمتع سكانها بذوق رفيع في اختيار العلامات التجارية، لا سيّما تفضيلهم للعلامات العالمية التي نديرها، ولدينا ثقة ان دوحة فستيفال سيتي ستشكل إضافة مميزة لمشهد التجزئة المتنوع في الدوحة، ونتطلع الى تقديم عدد من العلامات المبتكرة والرائعة للعاصمة القطرية«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *