دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

مذكرة تفاهم بين »البركة المصرفية« و»مصرف أبوظبي الإسلامي«

وقعت مجموعة البركة المصرفية (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية العالمية الرائدة ومصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB)، البنك الرائد في الإمارات مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون المشترك بين المؤسستين وشبكة وحداتهما المصرفية في مجالات  تبادل إحالات العملاء وتعزيز معالجة مدفوعات العملاء وعمليات التحصيل.

وقع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية عدنان أحمد يوسف، والرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي مازن مناع، بحضور كبار المسؤولين في المجموعة والمصرف في مقر مصرف أبوظبي الإسلامي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

وستمكّن مذكرة التفاهم مجموعة البركة المصرفية ومصرف أبو ظبي الإسلامي من إقامة شراكة في مجال تزويد عملائهما بإمكانية الوصول إلى أسواق أوسع والتعاون في عمليات البيع المتبادل في مجال المدفوعات والتحصيل.

وقال يوسف »البركة هي المجموعة الرائدة في مجال توفير المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على مستوى العالم، وهذه الاتفاقية مع مصرف أبوظبي الإسلامي ستنشئ منصة للإحالة المتبادلة للعملاء بين المجموعة والمصرف، مستفيدين من وجودنا الجغرافي الكبير وقاعدة عملائنا الواسعة. ويتماشى هذا النهج مع التوجه الاستراتيجي الذي تنتهجه مجموعة البركة المصرفية في زيادة التركيز على العملاء«.

من جهته، قال مناع: »الشراكة مع مجموعة البركة تتماشى بشكل وثيق مع استراتيجيتنا الشاملة المتمثلة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء يمكن أن تعزز من تجربتهم المصرفية«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *