دبي
14 Aug, Wednesday
40°C

نيمار سفيرا عالميا للعلامة التجارية لمجموعة QNB

وقعت مجموعة QNB القطرية توقيع اتفاقية شراكة مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، »نيمار دا سيلفا«، ليكون بموجبها الأخير سفيراً عالمياً لعلامتها التجارية.

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن QNB التي تعد اكبر مؤسسة مالية في الشرق الاوسط وافريقيا – المدير العام لاتصالات المجموعة يوسف درويش، فيما وقعها بالنيابة عن شركة »نيمار« للرياضة والتسويق، »نيمار سيلفا سانتوس«، المالك، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخراً في فرع المجموعة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتحصل المجموعة القطرية على جميع الحقوق الحصرية لاعتماد نيمار كسفير لعلامتها التجارية في جميع الحملات الترويجية والمنصات الإعلانية التي سيظهر فيها عبر مختلف أعمالها الرئيسية، علما ان العلامة التجارية للمجموعة تعد الاعلى قيمة في الشرق الاوسط وافريقيا بقيمة 4,2 مليارات دولار اميركي.

وفي كلمة له أبدى درويش ترحيبه  بنيمار في عائلة QNB »فهو لاعب استثنائي يمتلك نفس قيم علامتنا التجارية ويبحث دائما عن فرص جديدة للوصول إلى القمة، كما أنه يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم حيث تم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم«، لافتا الى »ان نيمار يتقاسم مع العلامة التجارية لـ QNB العديد من القيم التي تحمل الكثير من الشغف لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا«. وتابع »ستساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور علامتنا التجارية في الأسواق الدولية وترسيخ مكانة المجموعة الرائدة تنفيذا لإستراتيجيتنا العالمية للأعمال،  كما أنها تدعم جهودنا في تسخير الرياضة لتحقيق الأثر الإيجابي في المجتمعات المحلية عبر شبكتنا الدولية المتنامية«.

بدوره أعرب نيمار دا سيلفا سانتوس والد نيمار عن سعادته البالغة  بهذه الشراكة مع مجموعة  QNB، مشددا على ان  نيمار  يمتلك نفس قيم QNB وسعيه الدائم للتميز وتحقيق أفضل النتائج فهو لاعب يسعى دائماً مع كل تحد جديد للوصول إلى طريق النجاح  ونحن نفخر بدعم جهود QNB لتوظيف الرياضة كوسيلة مثلى لإثراء حياة الناس وإلهامهم للبحث عن فرص النجاح ومواجهة التحديات كي يصبحوا أفضل كل يوم .

وتأتي هذه الشراكة مع نيمار لتعزيز القيم الأساسية الرائدة للمجموعة التي تعكس التزامها وشغفها بتقديم أفضل للمنتجات والخدمات المصرفية لعملائها حول العالم، تماشياً مع رؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول 2020.

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29,000 موظف في أكثر من 1,200 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *