دبي
28 Sep, Saturday
33°C

النجمة بيونسيه تدعي على FEYONCE للإتجار بإسمها

كشف موقع The Blast أن النجمة العالمية بيـــونسيـــه Beyoncé على وشك تسوية نزاع قانوني ضد أصحاب متاجر  Feyoncé في تكساس بعد أن قاموا ببيع قمصان مطبوع عليها جملة Put a ring on it المستوحاة من عنوان أغنية خاصة بمغنية الآر أند بي (R &B).

ووفقاً لوثائق المحكمة التي حصل عليها الموقع، طلبت بيونسيه تأجيل جلسة الاستماع التي كانت مقررة في 1 نوفمبر (تشرين الثاني).

وصرّحت المغنية أنها إجتمعت مع خصمها وبدأت مفاوضات بينهما من المتوقع أن يصلا من خلالها إلى حل النزاع القائم، لافتة إلى أنها لا تتوقع أن تصل القضية للمحاكمة. وتأتي محادثات التسوية بعد أن رفض قاضٍ فيدرالي اقتراح بيونسيه الحكم  ضد فيونسيه.

وكانت المغنية رفعت دعوى قضائية ضد شركة فيونسيه متهمة إياها بتحقيق أرباح غير قانونية وبطريقة غير مشروعة من خلال إستخدام إسمها وعنوان أغنيتها  الأمر الذي جعل معجبيها يعتقدون أنها تدعم وتؤيد المنتج الذي تروّج له الشركة.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترفع فيها بيونسيه دعوى قضائية ضد شركة بسبب إستغلال إسمها. ففي عام 2015 ، رفعت المغنية، إلى جانب مشاهير آخرين، بما في ذلك ريهانا وكاني ويست وجاي زي – دعوى قضائية ضد إلفين باريس Elven Paris ادعوا فيها أن الشركة الفرنسية استخدمت أسماءهم على منتجاتها دون إذن مسبق.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *