دبي
5 Oct, Saturday
32°C

غداء فريد في أحضان الطبيعة لـ  FFA PRIVATE BANK

جان رياشي: رواد في إدارة الثروات وأسواق رأس المال

أقام FFA PRIVATE BANK في مشروعه AHLAM GOLF AND MOUNTAIN VILLAGE الصديق للبيئة بمنطقة كفردبيان غداءً فريداً من نوعه في أحضان الطبيعة.

وألقى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبنك جان رياشي كلمة أعلن فيها عن علامة 25 عاماً منذ ان تأسس البنك الخاص. وقال: »منذ 25 عاماً أسست FFA وكانت مؤلفة من 3 موظفين واليوم نحن أكثر من 120 موظفاً ومجموعة من الشركات. يعتبر FFA PRIVATE BANK في لبنان ودبي رائداً في مجال إدارة الثروات وأسواق رأسمال بأكثر من 1,5 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة. لقد بدأنا برأس مال قدره مليون دولار. اليوم وصلنا الى حوالى 45 مليوناً ونتمتع بأعلى نسبة كفاية رأس المال في المنطقة. كما وان الذراع العقارية لـ FFA تدير مئات الملايين من الدولارات من العقارات والمشاريع العقارية في لبنان وفي الخارج«.

وكان لافتاً عدم استخدام المدعوين للبلاستيك خلال الاحتفال حفاظاً على البيئة منوهين بالخل والمربى المصنوعين من قبل مزارعين لبنانيين محليين، مقدمين للجميع لدى مغادرتهم، مع العلم ان زينة الطاولات كانت من النباتات التي تنمو في المنطقة وكانت معدة للزرع.

ولم ينسَ القيّمون على الحفل ان يبرزوا تمسك FFA PRIVATE BANK  بتشجيع الفن والإبداع في لبنان وذلك من خلال تسليط الضوء على المواهب الشابة وإعطائها فرصة لعرض أعمالها، فقد استمتع المدعوّون بتدخلات فنية خاصة بالموقع نظمتها CUB GALLERY (وهي مبادرة لـ FFA PRIVATE BANK)، وتم دمجها في بيئة كفردبيان الطبيعية. وفي السياق نفسه عرض فيلم لخريج دفعة ماسترز 2018 في الجامعة اللبنانية المخرج رمزي خوري والذي كان قد ربح المسابقة التي أطلقتها FFA بين الجامعات لتجسيد الـ 25 سنة كما يراها المبدعون.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *