دبي
29 Sep, Sunday
30°C

»الإثمار« و»ايزي« يطلقان أول شبكة دفع بالبصمة في المنطقة

أحمد عبد الرحيم: نعمل للإستثمار في التكنولوجيا توفيراً لمعاملات أكثر أماناً

أعلن بنك الإثمار ITHMAAR وشركة ايزي EAZY للخدمات المالية عن خطط لإطلاق أول شبكة دفع بالبصمة في المنطقة بدعم تمكين حيث توفر للعملاء طريقة جديدة أكثر كفاءة لإنجاز معاملاتهم المالية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الإقتصادية البحرين خالد الرميحي: »يعزز هذا التعاون بين بنك الإثمار وشركة إيزي مكانة مملكة البحرين كمركز للإبتكار في المنطقة وخصوصاً في قطاع الخدمات المالية«.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة تمكين د. ابراهيم جناحي بهذه المبادرة قائلاً: »يأتي دعم تمكين لشركات في مجال التكنولوجيا المالية كجزء من جهودنا المستمرة في دعم الشركات بمختلف مراحل نموها وتطورها«.

وتحدث الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبد الرحيم عن توجه البنك في المستقبل قائلاً: »كجزء من استراتيجيتنا الرقمية، فإننا نعمل باستمرار في البنك للإستثمار في التكنولوجيا التي توفر لعملائنا أساليب أسهل وأبسط وأكثر أماناً لإجراء معاملاتهم المالية«.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة »إيزي« خالد الأهلي: »تبرز عمليات الدفع كأكبر مشغل فردي في سوق تقنية الدفع بالبصمة، وشركة إيزي الشركة الأولى في المنطقة التي تطور حلول الدفع بالبصمة والتي ستكون مستقبل الصناعة المالية«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *