دبي
20 Oct, Sunday
31°C

مجموعة جي إم جي القابضة في سيتي سكيب قطر تكشف عن إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز، من تصميم زها حديد للهندسة المعمارية، يُرسي معايير جديدة لتجارب العيش الفاخر في قطر

كشفت مجموعة جي إم جي القابضة، بالتعاون مع قطيفان للمشاريع، عن مشروعها السكني الفاخر إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز، خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب قطر 2024. بموقعه المتميّز في جزيرة قطيفان الشمالية، وتصميم مبتكر للشركة العالمية، زَها حديد للهندسة المعمارية، يهدف المشروع إلى إرساء مفهوم جديد للابتكار والاستدامة والمعيشة الفاخرة في قطر.

كجزء من جناح قطيفان للمشاريع، قدّم جناح مجموعة جي إم جي القابضة في معرض سيتي سكيب تجربة غامرة لزواره، وبخاصة من المستثمرين والمهتمين بمجال العقارات، حيث تمكنوا بمساعدة المستشارين العقاريين لدى المجموعة من استكشاف مشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز بشكل تفصيلي، والتعرّف على أبرز مزاياه، بدءًا من التصميم المعماري الاستثنائي، وتقنيات المنازل الذكية وصولاً إلى أعلى معايير الاستدامة. علاوة على ذلك، تعرّف الزوار على الحوافز والمزايا الاستثمارية التي تتيحها جي إم جي من خلال هذا المشروع، مثل خطط السداد المرنة وخدمة المساعدة في تأجير الوحدات السكنية، وأيضًا العروض التفاعلية التي توضح كيف يجمع المشروع بين الفخامة والمعيشة الاستثنائية والفرص الاستثمارية ذات العائد المتميّز.

وفي سياق مماثل، أبرمت مجموعة جي إم جي القابضة مذكرة تفاهم مع شركة إنيسمور، الشركة الأسرع نموًا في مجال الضيافة الترفيهية وأسلوب الحياة الفاخر، الأمر الذي من شأنه أن يضيف لمسة من الفخامة والحيوية إلى هذا المشروع المميز ويعزز تجربة الضيوف. تأتي هذه الشراكة لتضيف قيمة كبيرة للمشروع، حيث ستوفر للملاك إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الحصرية التي تديرها شركة إنيسمور، ما يجعل إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز وجهة استثمارية وسكنية جذابة. يعزز هذا التعاون من حصرية المشروع، حيث يتيح لسكانه أعلى معايير الضيافة الفريدة التي تمتاز بها العلامة التجارية، وفي الوقت نفسه، يوفّر العديد من الخدمات المنسقة بعناية والتي تتناسب مع مستوى الفخامة الذي تتميز به. كذلك، سيتمكن السكان أيضًا من الوصول إلى مجموعة رائعة من وسائل الراحة العصرية المخصصة – والتي ستديرها إنيسمور وإس إل إس.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ جبر بن منصور بن جبر بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إم جي القابضة:

“يجسّد مشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز التزامنا بتصميم وحدات سكنية تتناغم بأسلوب مثالي مع أعلى معايير الفخامة والابتكار والاستدامة. يضع هذا المشروع معيارًا جديدًا لتجارب الحياة العصرية الفاخرة، حيث يوفّر تصميمًا استثنائيًا والعديد من وسائل الراحة عالمية المستوى. ندعو المستثمرين لاستكشاف الفرص الاستثمارية الفريدة التي يقدمها مشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز، لاسيما وأنه لا يَعد بوحدات سكنية راقية فحسب، بل أيضًا باستثمار واعد في نمط الحياة العصري.”

وأضاف:

“إن توقيع مذكرة تفاهم مع إنيسمور يعزز هذه التجربة الحصرية، كما أن خبرة إس إل إس ستضمن تمتّع السكان بخدمات حصرية لا مثيل لها تعيد تعريف الفخامة في قطر، باعتبارها اسمًا مرادفًا لواحدة من أفضل تجارب الضيافة العالمية.”

ومن جهته، قال السيّد شادي فرحات، رئيس العمليات التنفيذية في Ennismore بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ:

“يشرفنا أن نكون جزءًا من مشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز، فهو نموذجًا متميّزًا يجسد قوة تلاقي الخبرات مع التصميم الطموح الذي يستشرف آفاق المستقبل. تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة لعلامتنا التجارية، إس إل إس، خصوصًا في هذا التوقيت الذي نشهد فيه توسعات كبيرة فيه في السوق القطري بالتزامن مع تزايد الطلب على أسلوب الحياة العصري الراقي. يتماشى هذا المشروع تمامًا مع التزامنا بخلق تجارب استثنائية، حيث نرى قطاع العقارات الفاخرة الديناميكي في قطر يحمل فرصًا كثيرة واعدة. نتطلع بشدة إلى تقديم خدماتنا وتجارب ضيافتنا الشهيرة لسكان ذا جروف في تجربة استثنائية تلبي تطلعات الباحثين عن تجاوز حدود المألوف.”

من المقرر أن يهيئ إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز لسكانه تجربة متميّزة تجمع بين الرفاهية العصرية والمسؤولية البيئية عبر 293 وحدة سكنية فاخرة بمساحات مختلفة، وغرف نوم متعددة، تمتاز بإطلالات خلابة على آفاق مدينة الدوحة ومدينة لوسيل. يضع المشروع في خدمة سكانه العديد من وسائل الراحة العصرية، وممشى الواجهة البحرية الذي يضم تشكيلة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الفاخرة، فضلاً عن مرافق عالمية المستوى كحمامات السباحة، ومركز صحي متكامل، ونادٍ خاص، والمناظر الطبيعية والحدائق. مرتكزًا على مقومات عديدة أبرزها تصميمه المبتكر، ومزايا الاستدامة، والأنظمة الذكية المتقدمة، يدمج المشروع أحدث إبداعات الهندسة المعمارية بسلاسة مع الممارسات الصديقة للبيئة. ومن جانبها، حرصت الشركة على توفير خيارات سداد أكثر مرونة للمشترين المحتملين الراغبين في العيش في واحة فاخرة من الهدوء تدعم التفاعل الاجتماعي الفعّال وأسلوب الحياة النابض بالحيوية في أحد أرقى المواقع في قطر.

وفي السياق ذاته، قال سعادة الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة قطيفان للمشاريع:

“تعد هذه الشراكة مع مجموعة جي إم جي القابضة جزءًا من تعاوننا الممتد على مختلف المستويات، فهي تعكس بشكل جليّ أهمية جزيرة قطيفان الشمالية كبيئة استثمارية جذابة. نحن متحمسون لتوفير كافة سبل الدعم الممكنة لمشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز، والذي صممته شركة زَها حديد للهندسة المعمارية، والمساهمة في تحقيق رؤيته الطموحة، جنبًا إلى جنبٍ مع مواكبة احتياجات السوق بمزيد من الخيارات السكنية الفاخرة التي ترسّخ مكانة قطر كوجهة رائدة للمعيشة الراقية والمستدامة.”

ومؤكّدًا على النهج المبتكر في تصميم المشروع، صرّح السيّد خوان إغناسيو أرانغورين، المدير المساعد في شركة زها حديد للهندسة المعمارية:

“لطالما كان الابتكار في قلب تصاميم نهج زها حديد للهندسة المعمارية. لذا، يجسد مشروع إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز كيف يمكن للهندسة المعمارية أن تكون حافزًا لإنشاء مجتمعات نابضة بالحيوية وتتمتّع بأعلى درجات المرنة مع لمسة عصرية فاخرة.”

وتجدر الإشارة إلى أن إس إل إس الدوحة ذا جروف ريزيدنسز يأخذ مكانه كمعلم مميز في جزيرة قطيفان الشمالية واضعًا مستويات عصرية للمعيشة الفاخرة في قطر. يجسد هذا التعاون الوثيق بين مجموعة جي إم جي القابضة وشركة زها حديد للهندسة المعمارية وإنيسمور، كعمالقة عالميين في مجال العقارات والتصميم والضيافة، رؤية طموحة لخلق معايير جديدة في عالم العقارات، حيث يجتمعون معًا لتقديم مشروع مبتكر يعكس رؤيتهم لمستقبل العقارات في المنطقة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *