دبي
2 Sep, Monday
34°C

بنك البحرين والكويت يطلق باقة جديدة من حلول التمويلات العقارية عبر منصة “بيتي”

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين، عن تقديمه لباقة جديدة من العروض الحصرية وحلول التمويلات العقارية عبر منصة “بيتي”. وذلك من خلال اتفاقية شراكة مع بنك الإسكان، لتعزيز العلاقة الاستراتيجية وتقديم تمويلات للبحرينيين المؤهلين للاستفادة من برامج التمويلات الإسكانية المختلفة.

وبهذه المناسبة، صرح أحمد تقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: “يسرنا إطلاق عروضنا العقارية الجديدة عبر منصة “بيتي” استكمالًا لجهودنا في توفير الحلول التمويلية اللازمة لعملائنا الكرام للمساهمة في تحقيق حلم امتلاك منزل العمر، ونفخر بشراكتنا وتعاوننا المتواصل مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتقديم مختلف خيارات التمويل للعملاء، كما يُسعدنا توفير الدعم اللازم للجميع من خلال فريق استشاري محترف طوال عملية التقديم”.

وأضاف: “من خلال هذه الشراكة مع “بيتي” فنحن نطمح إلى تعزيز نطاق وصول خدماتنا التمويلية للجميع بكل راحة وسهولة، مؤكدين من خلال ذلك التزامنا بتزويد عملائنا بحلول تمويلية تنافسية، تواكب وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم لامتلاك الوحدات العقارية المختلفة التي يطمحون لها، معتزمين مواصلة مساعينا الداعمة للجهود الإسكانية بما يضمن تطوير خدمات الإسكان المقدمة للمواطنين والمقيمين”.

من جانبه اشاد عبدالله طالب، مدير عام بنك الإسكان بهذه الشراكة، حيث صرح قائلا: “يسعدنا الشروع في هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت، والتي تمثل خطوة هامة في مسيرتنا لتقديم خدمات تمويلية استثنائية. هذه الشراكة ستمكننا من الاستفادة من نقاط القوة المشتركة وتقديم أفضل الحلول التمويلية لعملائنا”.

كما أضاف طالب بأن البنك من خلال منصة “بيتي”، سيمكن عملائه من إيجاد منزل أحلامهم، والحصول على تمويل إسكاني ميسر، عبر إحدى برامج التمويلات الإسكانية المختلفة.

تعد منصة “بيتي” المستشار الرقمي الأول في البحرين، والتي تضم أكثر من 10,000 عقار ومشروع إسكان، مدرج من قبل الوكالات والمطورين المشاركين، والتي يمكن للأفراد الحصول عليها عبر برامج التمويلات الإسكانية مع البنوك المشاركة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *