دبي
1 Sep, Sunday
32°C

«برقان» يطلق مركزه للابتكار «Burgan Lab»

أطلق بنك برقان مركزه للابتكار والتحول الرقمي، «Burgan Lab»، ويأتي تدشين هذا المركز انطلاقا من رؤية بنك برقان ليكون البنك الأكثر حداثة وتطورا في الكويت وفي إطار جهوده المستمرة لتعزيز ثقافة التعاون والتميز والإبداع.

وستنصب جهود «Burgan Lab» على تصميم حلول تسهل تجربة العميل المصرفية، وتبسطها في جميع خطواتها باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تندرج هذه الخطوة تحت استراتيجية البنك للتحول الرقمي وتطوير رأسماله البشري.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام بالوكالة – إدارة التحول الرقمي في بنك برقان عمر خليفوه: «في ظل قطاع يتميز بتطوراته المتسارعة، حيث تظهر كل يوم تحديات وفرص جديدة للنمو، تتطلب المحافظة على نجاحنا كمؤسسة مصرفية رائدة بالكويت وشريك مالي مفضل، تلبي احتياجات العملاء وابتكار حلول متطورة مبنية على أحدث التقنيات التكنولوجية لنلبي تطلعات السوق».

وأضاف: «لمواكبة هذه الوتيرة السريعة من التطورات وتعزيز جهودنا في مجال الابتكار والتحول الرقمي، فإننا متحمسون جدا لإطلاق «Burgan Lab»، وهو مركز يجمع أبرز المواهب الطموحة، وذلك لتبادل الأفكار وإجراء التجارب لتطوير حلول مصرفية ومالية متقدمة تمكن عملاءنا من الاستمتاع بحياة مليئة بالراحة والرفاهية».

وأوضح أن «Burgan Lab» سيقدم خلال الموسم الأول من برنامج «Burgan Lab Academy»، سلسلة من ورش العمل وجلسات التدريب ومجموعات التركيز على مدار عام بهدف تحقيق التميز المصرفي وتجاوز توقعات العملاء، وذلك في إطار سعيه لتشجيع ثقافة الإبداع والابتكار وتعزيز القدرة على التكيف ومواكبة التغيير تماشيا مع رؤية البنك الاستراتيجية.

وإلى جانب تأثيره الكبير في تسريع الابتكار المصرفي والمالي في بنك برقان، سيلعب مركز الابتكار والتحول الرقمي دورا مهما في تطوير مهارات المواهب الموجودة في البنك واستثمار إبداعات العقول الشابة في الكويت، ما سيسهم في نهاية المطاف في دعم الكفاءات الوطنية وإعداد قادة التحول الرقمي في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن بنك برقان، الحائز شهادة Great Place to Work كأفضل بيئة للعمل، يسعى إلى المحافظة على مكانته كإحدى الوجهات المفضلة للعمل لدى الشباب الكويتيين من خلال تعزيز برامج التدريب والتطوير التي تضمن النمو المستمر لموظفيه في جميع الأقسام، وعلى اختلاف مستوياتهم الوظيفية.

وتشمل جهود بنك برقان التي جمعت بين التزامه بتحقيق التحول الرقمي وتعزيز عملية التعلم والتطوير لموظفيه، إطلاقه لمنصة تطوير المهارات الشخصية المدعومة بالذكاء الاصطناعي «CK Connect» التي تمكن الموظفين من اكتساب مهارات ومعارف جديدة تتماشى مع احتياجاتهم الشخصية والعملية، في آن معا. وتشمل تلك البرامج أيضا «رؤية»، الذي يهدف إلى تطوير الكفاءات الكويتية وإعدادها لتولي المناصب العليا في بنك برقان والقطاع المصرفي ككل.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *