دبي
30 Jul, Tuesday
40°C

محفظة ABK Capital العالمية للتمويل الخاص تواصل أداءها المتميز

صرحت شركة ABK Capital الذراع الاستثمارية لمجموعة البنك الأهلي الكويتي، بأن محفظتها العالمية للتمويل الخاص تواصل أداءها المتميز منذ إطلاقها في بداية العام الماضي، حيث حققت لمستثمريها عائدا سنويا فاق 8.5%، بحيث يأتي ذلك ضمن التزامها المستمر بتنويع حلولها الاستثمارية التي تقدمها لجميع شرائح العملاء.

وتستهدف المحفظة التي تتوافر بالدولار الأميركي والتي تتم إدارتها من قبل شركة ABK Capital، على منح المستثمرين عائد متوقع يتراوح بين 8 و8.5% سنويا على أن تتم عملية التوزيع بشكل ربع سنوي، مع الإشارة إلى إمكانية تغير العوائد بحسب ظروف السوق الأميركي والأسواق العالمية الأخرى، والتي تشمل أسعار الفائدة على الدولار الأميركي، وصافي الربح المتوقع تحقيقه وغيرها من العوامل الأخرى، في وقت يتعين الأخذ بعين الاعتبار التنويه الملحق أدناه بما يخص العوائد المتوقعة.

وتطبق المحفظة التي يتمحور التركيز الجغرافي الأساسي لها حول الولايات المتحدة الأميركية معايير شركةABK Capital في تقليص المخاطر المتعلقة بها من خلال الاستثمار في صناديق وإستراتيجيات متعددة تؤدي إلى تحسين عملية التوزيع والاستثمار في هياكل مفتوحة تخفف من مخاطر السيولة ومخاطر الرافعة المالية وتوفير الرقابة الفعالة عليها بشكل مستمر.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي في شركة ABK Capital د ..حسين شحرور: نهدف إلى الوصول إلى جميع شرائح العملاء وتحقيق تطلعاتهم وفق أعلى المستويات العالمية، ولذا اطلقنا في بداية العام الماضي المحفظة العالمية للتمويل الخاص، والتي تسمح للعملاء بالاستثمار في قطاع اقتصادي حيوي، شهد نموا ملحوظا خلال العقد الماضي، مستغلة أحدث المستجدات في الهياكل المالية لتوفير السيولة والعوائد المجزية للمستثمرين.

وأضاف ان توفير المحفظة يأتي في ظل حرص شركة ABK Capital على تعزيز حضورها في أوساط المستثمرين، مبينا أنها تحرص على دراسة جميع الفرص المتاحة واقتناص الأفضل منها من أجل تقديم قيمة مضافة باستمرار لجميع المتعاملين معها، ومتابعا أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق المزيد من المحافظ والصناديق الاستثمارية والحلول الاستثمارية والخدمات في ظل خطة التحول التي تشهدها الشركة للارتقاء بمكانتها الرائدة في السوق.

ولفت إلى أن فريق عمل الشركة على أتم الاستعداد لتقديم جميع المعلومات اللازمة حول الاستثمار في المحفظة العالمية للتمويل الخاص ومحافظ وحلول الشركة المتنوعة الأخرى، وتقديم النصائح التي تناسب قدرات العملاء المالية وتساعدهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية.

ودعا شحرور في نهاية تصريحه الجميع إلى متابعة الموقع الإلكتروني وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو زيارة مقر الشركة من أجل التعرف على المحفظة الجديدة وجميع الحلول الاستثمارية التي تقدمها الشركة.

تنويه.. أغراض ترويجية

تم إعداد محتوى هذا الإعلان لأغراض ترويجية فقط، ولا يفسر على أنه نصيحة مالية أو عرض لشراء أو بيع أي ورقة مالية أو التعامل على أي منتج أو تقديم وعود أو الترويج لتحقيق نتائج إيجابية عند إدارة المحفظة أو تقديم ضمان ضد الخسائر الناتجة عن التعامل في الأوراق المالية، وعلى المستثمر إجراء دراسته الخاصة والتشاور مع مستشاريه الماليين المؤهلين قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار من عدمه.

إن المعلومات الواردة في هذا الإعلان دقيقة وموثوقة وفقا لمصدرها وتتعهد شركة ABK Capital أنه لم يتم إغفال ذكر أي بيانات ضرورية عن الاستثمار محل الإعلان، ويمكن للمستثمر الاطلاع على كل شروط وأحكام التعاقد وكذلك شروط تقديم الخدمة قبل الدخول فيها. ويجب على المستثمر أن يعلم بطبيعة هذه المعاملات ومخاطر الاستثمار في الأوراق المالية وأن هذا الاستثمار قد لا يكون ملائما لجميع الأشخاص الذين يتلقون هذا الإعلان، وأن أي أداء سابق لاستثمار مماثل قد لا يعكس بالضرورة النتائج المتوقعة والمستقبلية، حيث قد تختلف النتائج الفعلية عن المتوقعة، إذ قد ترتفع قيمة الاستثمارات وتنخفض، وقد لا يكون العائد للمستثمر بذات المبلغ الذي استثمره كاملا، ويعتبر إبداء المستثمر رغبته في هذا الاستثمار بمنزلة موافقة منه على ما جاء بهذا التنويه.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *