دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

عرض جديد لـ«الدولي الإسلامي»

بمناسبة شهر رمضان المبارك أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض خاص بالبطاقات الائتمانية يمنح بموجبه جميع العملاء من حاملي هذه البطاقات الفرصة للفوز بسيارة لكزس LX600 رائعة.

وبموجب العرض يدخل العملاء الذين يقومون بعمليات دفع باستخدام البطاقات الائتمانية للأفراد من الدولي الإسلامي خلال الفترة من 11 مارس ولغاية 25 أبريل 2024 السحب للفوز بالجائزة وفق الشروط والأحكام الخاصة بالعرض.

ويحصل العميل على فرصة للفوز مقابل كل إنفاق بمبلغ 100 ريال قطري فيما يحصل على فرصتين في حال كان هذا الإنفاق عبر التجارة الإلكترونية والمعاملات الرقمية ApplePay/Google Pay/Samsung Pay حيث يحرص الدولي الإسلامي على تشجيع العملاء على استخدام وسائل الدفع الرقمية.

وصرح السيد خالد عبد الرحمن الشيبي رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي بمناسبة إطلاق العرض قائلاً: «إن هذا العرض الذي نطلقه بمناسبة الشهر الفضيل إنما هو انعكاس وقيمة مضافة للمزايا الكثيرة التي توفرها بطاقات الدولي الإسلامي الائتمانية لجميع العملاء سواء من ناحية النقاط التي يتم اكتسابها من عمليات الشراء أو القبول العالمي والمزايا من الشركاء المحليين والدوليين وغير ذلك».

وأضاف: «يبذل الدولي الإسلامي جهوداً كبيرة لمكافأة العملاء على ولائهم ولاسيما عبر تقديم أفضل العروض والخدمات لهم بما يمنحهم إمكانية التمتع بتجربة مصرفية ذات جودة عالية وبمعايير عالمية تتناسب مع نمط الحياة الذي يتطلع إليه عملاؤنا».

ونوه رئيس تطوير الأعمال في الدولي الإسلامي إلى:«أن عرض البطاقات الائتمانية من الدولي الإسلامي في الشهر الفضيل يتميز بكونه يشمل جميع البطاقات الائتمانية الصادرة عن الدولي الإسلامي،وبإمكان أي عميل يحمل بطاقة ائتمانية صادرة من البنك وحقق المعايير المطلوبة في العرض دخول السحب في نهاية الحملة والفوز بالسيارة الرائعة لكزس LX600».

وتابع: «إن خدمات البطاقات في الدولي الإسلامي حققت قفزات كبيرة خلال الفترة الماضية سواء من حيث التنوع أم من حيث المزايا، كما أن معظم خدمات البطاقات الخاصة بالبنك يمكن إدارتها بسهولة رقمياً عبر الجوال والإنترنت المصرفي بما في ذلك إمكانية إصدار بطاقات رقمية فورية، وهو ما يواكب التطور الاستثنائي الذي حققه الدولي الإسلامي في مجال التحول الرقمي».

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *