دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

»هندسة الجابر« تنفذ اعمال البنية التحتية لمشروع شمال سيف لوسيل

اسامة حديد: ستتيح لنا خبراتنا انجازا وفق اعلى مستويات الجودة وارقى المعايير

ارست شركة لوسيل للتطوير العقاري عقد توريد وانشاء كل اعمال البنية التحتية لمنطقة شمال سيف لوسيل والواجهة البحرية التجارية على شركة »هندسة الجابر« ليتم انجازها قبل تشرين الاول (اكتوبر) 2015.
وذكرت لوسيل في بيان ان الغرض من حزمة الاعمال المذكورة تنفيذ البنية التحتية الكاملة لهذه المنطقة.
وقال المهندس في شركة لوسيل عيسى كلداري في هذا الصدد »نحرص دائما على اختيار افضل شركات المقاولات المحلية التي تتمتع بامكانات وخبرات قوية في صناعة البناء والتي تلتزم بأعلى المعايير الدولية للسلامة والجودة. وقد تم اختيار شركة هندسة الجابر لتنفيذ اعمال البنية التحتية والانشاءات في شمال سيف لوسيل لسمعتها الطيبة وخبراتها العريقة في مجال بناء المشاريع العملاقة، فضلا عن سجلها الحافل بالعديد من شهادات الاعتماد والجودة من المؤسسات العالمية«.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة هندسة الجابر للمقاولات اسامة حديد »سيتيح لنا هذا العقد الاستفادة من امكاناتنا وخبراتنا من اجل انجاز اعمال البنية التحتية في شمال سيف لوسيل والواجهة البحرية التجارية بأعلى مستويات الجودة وارقى المعايير العالمية في الصحة والسلامة والبيئة«.
جدير بالذكر ان المساحة الاجمالية لمدينة لوسيل تبلغ 38 كيلومترا مربعا وتوجد فيها 4 جزر و19 منطقة تجارية وسكنية وترفيهية متعددة الاستخدام وتشتمل على 22 فندقا من اعلى طراز وبمختلف التصنيفات العالمية للنجوم، لتجعل منها مدينة متكاملة بها اماكن للترفيه واماكن سكنية ومرافق عامة، وتستوعب مدينة لوسيل 200 الف ساكن و170 الف موظف، ويمكن للمدينة ان تستقبل 80 الف زائر لتحتضن بذلك 450 الف نسمة.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *