دبي
28 Sep, Saturday
33°C

ملتقى الاستثمار السنوي يسجل الحضور الأكبر في دورته الثالثة لهذا العام

84 دولة و40 وزيراً و5 آلاف مستثمر و2 ألفا خبير حضروا فعالياته

عقد في دبي مؤخراً ملتقى الاستثمار السنوي في دورته الثالثة في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وبرعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وكانت وزارة الاقتصاد الإماراتية قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق المنتدى، وذلك في مؤتمر صحافي ترأسه سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وخليفة الدبوس نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، وداوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي المنظمة للحدث.
شهد المؤتمر حضورا إعلامياً كبيراً وخاصة ان ملتقى الاستثمار السنوي في دورته الثالثة كان الأكبر في تعداد المشاركين في هذا العام مع مشاركة 84 دولة و40 وزيراً ونحو 5 آلاف مستثمر و2000 خبير في الملتقى، والذي انطلقت فعالياته هذا العام تحت عنوان »المشهد المستقبلي للاقتصاد العالمي، وآثاره على الاستثمار الأجنبي المباشر والتوقعات الاقتصادية للأسواق الحدودية والناشئة«.
وعلى هامش إطلاق ملتقى الاستثمار السنوي، قال سلطان بن سعيد المنصوري »ان النجاح الكبير الذي حققه ملتقى الاستثمار السنوي في العام الماضي كان محفزاً لمشاركة أوسع لرؤساء ووزراء ومستثمرين من مختلف دول ومناطق العالم في الملتقى في دورته الثالثة هذا العام«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *