دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

تتويجا لاقدم علاقة استثمارية في الخليج تأسيس المجلس الكويتي البريطاني برئاسة محمدالشايع واللورد مارلاند

كشف مبعوث رئيس وزراء المملكة المتحدة لشؤون التجارة اللورد جوناثان مارلاند خلال زيارة له الى الكويت عن ان بريطانيا تتطلع الى ايجاد شراكة تجارية حقيقية متبادلة مع الكويت، خصوصا ان العلاقة بين البلدين تعتبر الاقدم في الخليج وممتدة لاكثر من 60 عاما من خلال الذراع الاستثمارية للكويت »الهيئة العامة للاستثمار«.
واشار الى انه تم الانتهاء من تأسيس المجلس الكويتي البريطاني للتجارة الذي سيرأسه هو عن الجانب البريطاني ورجل الاعمال محمد الشايع عن الجانب الكويتي، ومن المنتظر ان يقوم هذا المجلس بتحقيق طموحات كبيرة لأوجه التعاون المختلفة في شتى مجالات الاقتصاد.
واوضح انه اجتمع مع رئيس الفريق الكويتي في المجلس المذكور محمد الشايع وتم الاتفاق علىان يكون الاجتماع الاول في شهر ايار (مايو) القادم في لندن، على ان يتبعه اجتماع آخر في الكويت بالخريف القادم. وسيتضمن  المجلس اعلى الشخصيات التجارية والاقتصادية للطرفين من اجل التباحث حول الفرص التجارية الوفيرة بين البلدين.
وذكر  بأن المجلس المذكور يستطيع ان يتباحث حول فرص تجارية تكون في دول مجاورة للكويت كالعراق مثلا وسائر الدول في الشرق الاوسط والعالم العربي، مؤكدا انه سيكون ممثلا بأعلى صور التمثيل التجاري من خلال تواجد اعضاء بارزين في مجال التجارة لضمان نجاح اهدافه.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *