دبي
29 Sep, Sunday
30°C

بنك دخان يحصد جائزتين لخدماته الرقمية لعام 2021

حصل بنك دخان DUKHAN BANK على جائزتي أفضل الخدمات الرقمية للشركات في قطر 2021، وأفضل منصة دفع جديدة دخان باي (D-PAY) لخدمات الدفع دون لمس 2021 من مجلة وورلد إيكونوميك.

ويأتي منح بنك دخان هذا التكريم ليبرز الخدمات المصرفية الرقمية المتقدمة التي أطلقها خلال العام الماضي، حيث لا يزال يمضي بوتيرة متسارعة نحو اتمام خطة التحول الرقمي، بالتزامن مع توجهات أخرى تستهدف تطوير بنيته التحتية التكنولوجية، ومحفظة خدماته ومنتجاته المصرفية المبتكرة.

وتمثل منصة دخان باي (D-PAY) الفائزة بهذا التكريم احد الحلول المبتكرة التي تم اطلاقها بهدف تلبية الطلب المتزايد للعملاء على المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية.

وتضاف هاتان الجائزتان الى قائمة الجوائز التي حصدها بنك دخان خلال العام المنصرم في خمس  فئات متنوعة من قبل العديد من الكيانات الدولية، منها: مجلة انترناشيونال بزنس العالمية، ومجلة غلوبال بزنس آوتلوك ومجلة انترناشيونال فاينانس 2020.

وللمناسبة، قال البنك في بيان: »فخورون للغاية بتتويج بنك دخان بهاتين الجائزتين المرموقتين. يبرز هذا التكريم سعينا الدائم للبحث عن طرق ومنصات جديدة تواكب روح العصر وتلبي الاحتياجات المصرفية دائمة التطور، ويدعم رؤيتنا الهادف الى الاستفادة من التقنيات الحديثة لاتمام رحلتنا نحو التحول الرقمي الكامل لجميع خدمات البنك«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *