دبي
14 Aug, Wednesday
40°C

البنك العربي »أفضل بنك لخدمات التمويل التجاري« في الشرق الاوسط لعام 2021

منحت مجلة غلوبال فاينانس البنك العربي جائزة »افضل بنك لخدمات التمويل التجاري« في الشرق الاوسط للعام 2021، حيث يعكس هذا التقدير ريادة البنك العربي على المستوى الاقليمي وقدراته الاستثنائية على تقديم أحدث الحلول المصرفية ومنتجات التمويل التجاري وتسخيرها لتلبية احتياجات عملائه المتجددة عبر مختلف القطاعات.

ومنح البنك العربي هذه الجائزة بناء على مجموعة من معايير الأداء والتنظيم شملت حجم العمليات المصرفية ونطاق التغطية عالميا ومستوى خدمة العملاء، بالاضافة الى القدرات التنافسية والابتكار التكنولوجي.

ويعد هذا الانجاز اضافة مميزة الى سجل البنك العربي الحافل، وهو يعكس رؤية البنك وحرصه المتواصل على مواكبة احدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية، اضافة الى دور البنك المحوري في تعزيز عمليات التجارة عبر منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية تواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي محليا واقليميا وعالميا.

ويمتلك البنك العربي واحدة من كبرى الشركات المصرفية العربية العالمية التي تضم ما يزيد على 600 فرع عبر 5 قارات، الى جانب معرفته الواسعة بالأسواق المحلية وخبرته العميقة في مجال خدمات التمويل التجاري، ما يعزز قدرة البنك العربي على الاستجابة لمتطلبات عملائه المتجددة عبر الدول.

وتجدر الاشارة الى ان البنك العربي كان قد حصل على العديد من الجوائز العالمية خلال العام المنصرم، ابرزها جائزة افضل بنك في منطقة الشرق الاوسط من مجلة غلوبال فاينانس للعام الخامس على التوالي، الى جانب مجموعة من الجوائز المرموقة على صعيد خدمات قطاع الشركات. وشملت جائزة افضل بنك في خدمات ادارة النقد في الشرق الاوسط من مجلة غلوبال فاينانس وجائزة افضل بنك تمويل تجاري في الشرق الاوسط من مجلة ايميا فاينانس وجائزة افضل بنك في مجال ادارة النقد في الشرق الاوسط من مجلة غلوبال انفستر، اضافة الى جائزة افضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية في الشرق الاوسط على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للشركات من مجلة غلوبال فاينانس.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *