دبي
14 Aug, Wednesday
40°C

قطر اولى عالميا في سرعة الانترنت عبر الهاتف الجوال

صباح الكواري: نتطلع للإسهام بمزيد من النجاحات والانجازات لقطر في مجال الاتصالات

افاد مؤشر SPEEDTEST العالمي في تقريره لشهر ديسمبر 2020 ان قطر احتلت المركز الاول عالميا في سرعة الانترنت عبر الهاتف الجوال.

وتقدمت قطر مركزين من ترتيبها السابق في مؤشر السرعات حيث كانت تحتل المركز الثالث. ووفقا للنتائج الاخيرة فقد بلغ متوسط سرعة التنزيل في قطر 178,01 ميغابت في الثانية ومتوسط سرعة التحميل 29,74 ميغابت في الثانية، اما متوسط سرعة التنزيل العالمي فقد بلغ 47,2 ميغابت في الثانية، وبلغ متوسط سرعة التحميل العالمي 12,67 ميغابت في الثانية.

وبرزت شركة OOREDOO كمساهم في تحقيق الانجازات التي تجعل قطر احدى دول العالم الرائدة في مجال الاتصالات والتي استثمرت بشكل كبير في تطوير شبكاتها خلال السنوات الاخيرة، محققة الريادة   في اطلاق شبكة 5G عام 2018، مساهمة في الارتقاء بخدمات وحلول الاتصالات في قطر.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة في OOREDOO صباح ربيعة الكواري: »نشعر بسعادة واعتزاز كبيرين لتحقيق دولة قطر هذا الانجاز المهم وتصدرها دول العالم في سرعة الانترنت الجوال«.

اضاف: »نعتز في OOREDOO بكوننا جزءا من هذا الانجاز وبالدور الذي نساهم به للارتقاء بقطاع الاتصالات في قطر من خلال استثماراتنا المستمرة في تطوير شبكاتنا وتعزيز كفاءتها وسرعتها، ونحن متحمسون للإسهام بمزيد من النجاحات والانجازات لدولة قطر في مجال الاتصالات، ونتطلع الى مواصلة دعمنا لوطننا العزيز ودعم تحقيق اهداف رؤية قطر الوطنية 2030«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *