دبي
28 Sep, Saturday
33°C

مذكرة تفاهم بين العمانية لاعادة التأمين والاثيوبية للاعادة

د. جمعة آل جمعة: تندرج ضمن استراتيجيتنا لترسيخ وجودنا في كافة الاسواق

بحثت الشركة العمانية لاعادة التأمين OMAN RE والشركة الاثيوبية لاعادة التأمين ETHIO RE في اجتماع عقد بمدينة مسقط اوجه وسبل التعاون في ما بينهما، وسعيا لتحقيق اعلى مستويات التعاون الذي ينصب في خدمة الطرفين.

حضر من جانب الشركة العمانية لاعادة التأمين رئيس مجلس الادارة الدكتور جمعة آل جمعة واعضاء الادارة التنفيذية، اما من جانب الشركة الاثيوبية لاعادة التأمين فقد حضر رئيس واعضاء مجلس الادارة. كما تم خلال الاجتماع توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين نصت على التعاون في كافة المجالات والتي وقع عليها كل من الدكتور جمعة آل جمعة وهايلاماريم أسيفا رئيس مجلس ادارة الشركة الاثيوبية لاعادة التأمين.

وللمناسبة، صرح د. جمعة آل جمعة: »ان هذا الاجتماع ذو اهمية استراتيجية للشركتين من حيث تقارب في وجهات النظر لتحقيق مزيد من افق التعاون بين الشركتين، كما ان مذكرة التفاهم التي تم توقيعها سوف تفتح آفاقا جديدة للطرفين  لتحقيق فرص تأمينية جديدة وقيمة«. وأردف ان الاجتماع المنعقد بين الشركتين يندرج ضمن المبادرات التي اطلقتها الشركة العمانية لاعادة التأمين في رؤيتها الاستراتيجية التي تبناها مجلس الادارة خلال الاربع سنوات المنصرمة لترسيخ تواجد الشركة بكافة الاسواق الدولية وفي الاسواق الافرو-آسيوية على وجه الخصوص.

وقدر السيد أسيفا المكانة والدور الذي تلعبه OMAN RE في مجال إعادة التأمين.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *