دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

تعاون بين BMW و»اتصالات« لتفعيل خدمات القيادة المتصلة في الامارات

وقّعت مجموعة BMW الشرق الأوسط ووكلاؤها المعتمدون في دولة الامارات، المركز الميكانيكي للخليج العربي وشركة أبو ظبي موتورز، مذكرة تفاهم مع شركة »اتصالات« خلال فعاليات معرض »جيتكس«.

وبناء على هذه الاتفاقية، ستكون شركة »اتصالات«، شريك CONNECTEDDRIVE لمجموعة BMW في الامارات، وستقوم بتشغيل خدمات الاتصال لمجموعة BMW بالكامل، والتي ستتضمنها بشكل حصري سيارات الوكيلين الحصريين والموزعين المعتمدين لمجموعة BMW، شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبو ظبي والعين، والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والامارات الشمالية.

وستوفر »اتصالات« من خلال الاتفاقية الاتصال بالخدمات الهاتفية، ونظام مكالمات الطوارئ الذكي، والأخبار، وتحديثات الطقس، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي، كما ستمكن خدمة كوسنيرج BMW، الخدمة المتاحة داخل السيارة على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع من خلال CONNECTEDDRIVE.

وفي تعليق له حول هذه الشراكة، قال الدكتور حميد حقباروار، المدير الاداري للمجموعة في مجموعة BMW الشرق الاوسط: »تعد هذه الشراكة لحظة فارقة بالنسبة لمجموعة BMW في الشرق الاوسط. وبدعم من »اتصالات«، سنكون قادرين على تزويد عملائنا بتجربة متكاملة في سياراتهم تضمن لهم الاتصال الكامل«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *