دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

تريند مايكرو تكشف عن 57 مليون هجمة الكترونية في منطقة الخليج خلال النصف الاول من العام

كشفت تريند مايكرو، لحلول الأمن السحابي، عن نتائج تقريرها نصف السنوي الموجز والخاصة بدول الخليج العربي، والتي أشارت الى تمكن تريند مايكرو من الكشف عن 56,873,271 هجمة الكترونية استهدفت منطقة الخليج عبر وسائل البريد الالكتروني، والروابط التشعبية، والبرمجيات الخبيثة العامة، والبرمجيات الخبيثة المصرفية خلال النصف الأول من العام 2020. وجاء إطلاق التقرير في اطار استعدادات تريند مايكرو للمشاركة ضمن فعاليات وأسبوع جيتكس للتقنية 2020.

وبهدف دعم جهود التحوّل الرقمي الآمن للشركات في منطقة الشرق الاوسط، شاركت تريند مايكرو بفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2020 تحت عنوان »فن الأمن الالكتروني«، بالاستفادة من الرؤى المتطورة والمثبتة للشركـــــــة، واستراتيجيتها الأمنية xGen التـــــــي تواكب التهديـــــــدات الأمنيـــــــة وتطوراتها عبر الأجيال عبر خبرات مجموعة من المتمرسين والخبراء في مجال الحلول الأمنية، لترتقي بحلول ومنهجيات الأمن الالكتروني الى حدود الابتكار والفن.

وللمناسبة، قال د. معتز بن علي، نائب الرئيس لدى تريند مايكرو في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: »تظهر المعدلات المرتفعة للهجمات الالكترونية التي تتعرض لها دول الخليج عبر البريد الالكتروني والروابط التشعبية والبرمجيات الخبيثة، حرص قراصنة ومجرمي الانترنت على استهداف الثغرات ونقاط الضعف في الأجهزة الطرفية والشبكات والبيئات السحابية لدى المؤسسات المختلفة في هذه المنطقة، واستهدافها بالتهديدات المرتبطة بأزمة »كوفيد-19« على وجه الخصوص«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *